ميلينيوم المُصنعة يطرح أسعارا خاصة في عيد الأضحى

المصنعة-وجهات | يرحّب منتجع ميلينيوم المُصنعة بالأفراد والعائلات لقضاء أوقاتٍ رائعة ولحظاتٍ لا تنسى خلال إجازة عيد الأضحى، وذلك من خلال عرضٍ مميز تمّ تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة المباركة.
وقد طرح المنتجع أسعاراً خاصة تتيح للضيوف الاستمتاع بالمرافق ذات المستوى العالمي، والتي بات المنتجع بفضلها يشكّل الملاذ المثالي للعديد من العائلات في السلطنة.
وتبدأ أسعار الغرف في الفترة من 22 وحتى 72 سبتمبر لقضاء ليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس، بما في ذلك وجبة الإفطار؛ ويمكن ترقيتها لتشمل وجبتي الإفطار والغداء لشخصين. كما يمكن للضيوف الحصول على غرفة بإطلالة بحرية خلابة مقابل 10 ريالات عُمانية إضافية.
وتحدث موريس دي روي، المدير العام لمنتجع ميلينيوم المُصنعة، قائلاً: “يشكّل منتجعنا مكاناً مثالياً لقضاء إجازة عيد الأضحى، نظراً لما يتمتع به من موقع فريد وأنشطة ترفيهية متنوعة، حيث يمكن للضيوف استكشاف البيئة البحرية الغنية حول المنتجع من خلال ممارسة الغوص وسباحة الزعانف. كما يمكنهم تمضية أجمل الأوقات مع أحبائهم على الشواطئ الساحرة والاستمتاع بالمشهد الطبيعي الآسر لجبال الحجر المهيبة”.
وأضاف: “يتيح المنتجع لضيوفه العديد من المرافق الترفيهية الغنيّة؛ بدءًا من نادٍ متكامل للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية، وصولاً إلى الرحلات الاستكشافية إلى جزر الديمانيات الطبيعية التي تمّ إعلانها حديقة بحرية محمية بموجب قرارات مُنظمة اليونيسكو، نظراً لما تمتلكه من تنوّع حيوي فريد، فضلاً عن كرم الضيافة الأصيلة في واحدةٍ من الوجهات السياحية الأكثر تميّزاً في السلطنة”.
جديرٌ بالذكر أنّ منتجع ميلينيوم المُصنعة، والذي يتمتع بإطلالة خلابة على بحر عُمان، يحتوي على 234 غرفة رحبة ومميزة تنفرّد بإطلالاتها الرائعة على جبال الحجر، أو منطقة المرسى، أو البحر، و74 شقة فخمة ذات تصاميم راقية تلبي كافة متطلبات وأذواق النزلاء. ويقدّم المنتجع ثلاثة مطاعم تتميّز بخياراتٍ واسعة من الأطباق المحلية والعالمية على شرفاتها التي تطل على البحر. كما يضم المنتجع كذلك مرافق متطورة مخصصة للاسترخاء وتجديد النشاط وتشمل الجاكوزي، وغرف البخار، إضافة إلى المرسى الذي يضم 54 مرفأ تحت إدارة عُمان للإبحار، ونادي الشاطئ الذي يحتضن نادياً للأطفال مزوداً بأحدث التجهيزات لضمان سلامة الصغار وقضاء أجمل الأوقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*