ميثاق للصيرفة الإسلامية يفتتح فرعاً جديداً في العامرات


مسقط – وجهات |

تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وضمن استراتيجته في تعزيز شبكة الفروع بالسلطنة، افتتح ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، فرعاً جديداً في ولاية العامرات بمحافظة مسقط، ليرتفع العدد الإجمالي لفروع ميثاق إلى 23 فرعاً موزعة في مختلف محافظات السلطنة، من بينها 12 فرعاً في محافظة مسقط و 11 فرعاً في المحافظات الأخرى، وبصفته رائد الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة، يعمل ميثاق باستمرار على إطلاق خدمات جديدة وتوسيع شبكة الفروع . علماً أن ميثاق قد افتتح 3 فروع جديدة منذ بداية العام الحالي في محافظات السلطنة المختلفة.

ويضاف الفرع الذي تم افتتاحه حديثاً إلى شبكة فروع البنك المخصصة لخدمة الزبائن وتقديم التسهيلات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم، وتضم فروع ميثاق 44 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي متوفرة على مدار الساعة، بالإضافة إلى الوصول السهل إلى أكثر من 740 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي لبنك مسقط في مختلف محافظات السلطنة. وتجدر الإشارة إلى أن الفرع الجديد مجهّز بموظفين عمانيين مؤهلين وذوي خبرة عالية، وسيفتح الفرع الجديد أبوابه من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهراً في العامرات التي تعد واحدة من أسرع المناطق نمواً في العاصمة مسقط، كما سيقدم الفرع مجموعة كاملة من العمليات والخدمات المصرفية للأفراد مثل التمويل السكني وتمويل السيارات وخدمات الأفراد الأخرى المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، فضلاً عن مركز ” حفاوة ” لخدمة زبائن الأعمال المصرفية المميز، وخدمة تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وبذلك يواصل ميثاق للصيرفة الإسلامية الحفاظ على مكانته الرائدة في الصناعة المصرفية من حيث حجم الأصول والودائع بالإضافة إلى شبكة الفروع والقنوات المصرفية الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة. وكان ميثاق قد افتتح مؤخراً فرعه الرئيسي في مرتفعات المطار، علاوة على فروعه في كُلاً من الغبرة، مطرح، السيب، القرم، الخوض، الخوير، الوطية، صور، صلالة، إبراء، صحار، صحم، بركاء، صحم وشارع 18 نوفمبر، إلى جانب فروعه التي تعمل أيضًا في نزوى وبهلا والبريمي وسناو وعبري، بالإضافة إلى فرع في حرم جامعة السلطان قابوس استجابةً للطلب العام على المنتجات والخدمات المصرفية القائمة على مبادئ الشريعة الإسلامية.
ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط الحائز على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة لعام 2019، من مؤسسة Islamic Finance News، على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، علماً أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*