شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات تُدشِن علامة السيارات الرائدة “شانجان” في السلطنة

مسقط – وجهات |

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، وهي إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية، عن شراكتها مع مجموعة “شانجان” العالمية الرائدة في مجال السيارات، بتدشين طرازات سيارات الركاب في سلطنة عُمان.

وتُعتَبر شركة “شانجان” للسيارات واحدة من الشركات الصينية “الأربعة الكبار” المصنعة للسيارات على مستوى العالم، وعلى مستوى المبيعات فهي في مقدمة شركات السيارات الأكثر مبيعا، وتقدم شانجان للسيارات تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الطرازات تتضمَّن فئة سيارات السيدان والكروس أوڤَر و السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات ( (SUV .

وأعرب ايرفين لي نائب رئيس مجموعة شانجان مرحِّبًا ببدء الشراكةِ مع مجموعة شانجان للسيارات قائلاً: سعداءُ للغاية بالشراكةِ والعمل مع شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات(AGAE)، التي هي جزء من مجموعة بهوان العالمية، المعروفة كإسم راسخ في عُمان. لقد قامت مجموعة شانجان بتحقيق وجود ناجح في أسواق رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي وإننا متحمِّسون لتقديم علامتِنا التجاريةَ لِعُمانَ. وكجزءٍ من توسيع شبكتنا العالمية فإننا نعتبر عُمانَ سوقًا رئيسيةً.


لشركة شانجان للسيارات تاريخ عريق يصل إلى 158 عامًا، وتأسست الشركة عام 1862م، وتمتلك 62 عامًا من الخبرة في تصنيع السيارات و36 عاما من الخبرة في تصنيع سيارات شانجان. وعلى الصعيد العالمي تمتلك الشركة 16 قاعدة إنتاج منتشرة في 8 بلدا حول العالم و35 مصنعًا للسيارات والمحركات. بالإضافة إلى وجود 6 ألف مركزا للمبيعات والخدمة في أكثر من 60 بلدا ، ويعمل بها أكثر من 150 ألف موظفا محترفا ومؤهلا حول العالم، ومن المبادىء الأساسية لعمل الشركة هي الإلتزام بتقديم خدمات راقية ومرضية للعملاء . وفي عام 2019 تجاوز عدد العملاء الذين يستخدمون المركبات التى تحمل علامة “شانجان” 18 مليونًا مستخدم مما أُعتُبِر بمثابة إنطلاقة قوية وخطوة جديدة نحو الأمام للشركة.

ومن جانبه، أفاد الشيخ أحمد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية مُرَحِباً بالشراكة مع مجموعة شانجان للسيارات قائلاً: تعتبر عُمان سوقاً مُهِماً لشركاتِ السياراتِ العالمية، وإننا سعداء بأن نكون موزعا لسيارات “شانجان” في السلطنة ، فهي علامة تجارية عالمية رائدة. علاوة على ذلك مجموعة شانجان تُقدِم تشكيلة رائعة من سياراتها تمزج ما بين التصميم الراقي واللمسات الداخلية الأنيقة وأنظمة السلامة المتطورة، ولقد إستثمرت الشركة بسخاءٍ في مراكز البحث والتطوير التى تركِّز على التطوير التكنولوجي للسيارات التقليدية والسيارات الهجينة. ونثق بأن سيارات “شانجان” ستكون الأعلى مبيعًا في عُمان، وستعمل على إرساء معايير جديدةً خاصة بأداء السيارات والتكنولوجيا والراحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*