البنك الوطني العُماني يطلق قناة تواصل جديدة مع العملاء عبر تطبيق واتساب

مسقط – وجهات |

مواصلاً حرصه على توفير قنوات أكثر للتواصل والتفاعل مع عملائه، عزز البنك الوطني العُماني من إمكاناته الرقمية المتعددة عبر إضافة خدمة جديدة على تطبيق واتساب. ويهدف البنك إلى توظيف القبول الكبير الذي يحظى به هذا التطبيق حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن الدردشة المباشرة مع البنك والحصول على إجابات وردود لقائمة متنوعة من الاستفسارات بما في ذلك أماكن الفروع وأجهزة الصراف الآلي، ومواعيد العمل، والمنتجات والعروض الحالية من خلال قائمة متنامية من الخدمات المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تعد هذه الخدمة الجديدة هي الأحدث ضمن تشكيلة متنوعة من الخدمات الرقمية المبتكرة التي يقدمها البنك الوطني العُماني لتمكين عملائه من الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة من المنزل أكثر من أي وقت مضى.
وقال عبد الكريم بن زهران الهنائي، نائب المدير العام ورئيس مجموعة التحول في البنك الوطني العُماني: نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية رقمية سهلة وسريعة تلبي متطلباتهم المتغيرة. ومع جائحة كوفيد – 19، أصبح من المهم للغاية إيجاد قنوات بديلة لخدمة العملاء بدون الحاجة إلى زيارة فروعنا. وجاء اختيار إطلاق هذه الخدمة على تطبيق واتساب كونه الأكثر قبولاً وانتشاراً بين العملاء وسيخفف من الضغط على مركز الاتصال بما يضمن توفير تجربة أفضل للعملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
من جانبه، قال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نحرص دائماً على دعم مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة من خلال طرح أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق وضمان تسهيل حياة عملائنا في الوقت ذاته. كما نسعى دائماً إلى مواكبة أحدث التقنيات العصرية التي يفضلها الجيل الجديد من العملاء بما يؤكد جاهزيتنا الكاملة للمستقبل.
هذا، وفي إطار مسيرته للتحول الرقمي، يوفر البنك الوطني العُماني قائمة متكاملة من الخدمات المصرفية الإلكترونية تضم العديد من المزايا بما في ذلك فتح الحسابات ودفع الفواتير وطلب الحصول على المنتجات، إضافة إلى تحويل الأموال. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة المتاحة بلمسة زر، أصبحت التجربة المصرفية للعملاء مريحة وسهلة أكثر من أي وقت مضى.
وبإمكان العملاء الاستمتاع بخدمة تطبيق واتساب الجديدة عبر إرسال كلمة ’مرحباً‘ إلى الرقم 24770000 والبدء في الدردشة مع البنك الوطني العُماني.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*