مشغلو الخدمات الترفيهية البحرية في مرسى الموج يفوزون بجوائز مرموقة في تريب أدفايزور

مسقط – وجهات |

يحتفي اثنان من مشغلي الخدمات الترفيهية البحرية في مرسى الموج مسقط بخبر اختيارهما بلقب “نخبة النخبة” بعد فوزهما بوسام “جائزة الخيار المفضّل للمسافرين” للعام 2020 في موقع تريب أدفايزور Trip Advisor السياحي.
ويعتبر الموج مسقط المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، وهو مشروع مشترك بين القطاعين العام والخاص، ممثلاً بشركة ماجد الفطيم العقارية من دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة، وشركتي عُمران وتنمية من جهة أخرى. ويعتبر المرسى البحري الذي يتضمن 400 مرفأ موقعاً حيوياً للزائرين بفضل ما يحتويه من أنشطة ترفيهية عالمية المقاييس للزوار والساكنين على حد سواء.

وحازت شركتي أصداف الديمانيات ومركز مولا مولا للغوص على هذه الجائزة المرموقة، وكلاهما من الشركات الصغيرة والمتوسطة الصاعدة في السلطنة، وتعتبر الجائزة التي حظيا بها انعكاسا للجهود الجبّارة والتفاني الذي يكرسه الموظفون لخدمة زبائنهم إلى جانب استفادتهم مما يقدمه الموج مسقط من خدمات لدعم الأعمال ضمن المرسى.
وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: نحن سعداء جداً بهذه الجائزة، لا سيما حين نعلم أنها جائزة حصرية تخصص لنسبة قليلة من المرافق السياحية لا تتجاوز 10% من إجمالي المرافق حول العالم، أضف إلى أن الجائزة جاءت في ظروف صعبة نتيجة للقيود التي فرضها التعامل مع جائحة كوفيد-19.

وأضاف الشيباني قائلا: تعكس الجائزة التركيز الذي يتحلى به القائمون على هاتين الشركتين خلال هذه الفترة الصعبة، حيث اختاروا التكيّف مع التغيرات بذكاء وقدموا خدمات بديلة مثل رحلات مشاهدة أسماك قرش الحوت على سبيل المثال. كما عرفت هاتين الشركتين كيف تحققان الاستفادة المثلى من الدعم التوجيهي والتدريبي والمالي المقدم لهما عبر برنامج دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مرسى الموج، وهي مبادرة مستمرة نقدمها لجميع مؤسساتنا الصغيرة والمتوسطة بكل فخر.
تجدر الإشارة إلى أن الموج مسقط أطلق هذا البرنامج عام 2018م لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السياحة البحرية من أجل تعزيز تجربة زبائنها ورفع معاييرها لأعلى المستويات. كما يستفيد المشاركون في البرنامج من الترويج الإعلامي الذي يحصلون عليه في عدد من القنوات الرقمية إلى جانب الدعم المالي الذي تحصل عليه بعض هذه الشركات.
يعتبر مرسى الموج أكبر مرسى لليخوت والقوارب في السلطنة، وحاز على جائزة 5 Gold Anchor Award من جمعية Yacht Harbour المتخصصة في تقييم المراسي حول العالم على مدى 25 عاماً. كما يلتزم مرسى الموج بحماية البيئة البحرية للسلطنة من خلال الشراكة مع عدد من المبادرات البيئية والمشاريع البحثية العالمية. كما يعتبر مرسى الموج مسقط أولى مرسى في المنطقة يفوز بشهادة “كلين مارينا” الدولية تقديرا لمبادراته البيئية المجتمعية مثل مبادرات تنظيف الشاطئ والشعاب المرجانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*