البنك الوطني العُماني يؤكد ريادته للتحول الرقمي ويوفر أجهزة دفع طرفية في ماكينات البيع الذاتي بمطار مسقط الدولي

مسقط – وجهات |

محققاً إنجازاً جديد في خدمات الدفع عن بُعد، قام البنك الوطني العُماني مؤخراً، وبالتعاون مع ’بي تي إيه‘، الشركة الرائدة في تزويد خدمات المأكولات والمشروبات، بتركيب ودمج أجهزة الدفع الطرفية بالبطاقات في ماكينات البيع الذاتي بمطار مسقط الدولي. وأصبح بإمكان الزوار الآن شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات من سبع ماكينات للبيع الذاتي في مختلف أرجاء المطار بكل سهولة وأريحية عبر تمرير بطاقات الخصم المباشر أو الائتمان أو مسبقة الدفع دون الحاجة إلى استخدام النقود.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نواصل في البنك الوطني العُماني البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتسهيل حياة عملائنا. وفي ظل الظروف الراهنة جراء استمرار انتشار الجائحة، ينصب تركيزنا على تمكين عملائنا من إتمام جميع معاملاتهم اليومية بكل أمان ودون الحاجة للاتصال المباشر وملامسة النقود الورقية. وكوننا أول بنك في السلطنة يوفر حلول الدفع عن بعد في ماكينات البيع الذاتي، نفتخر بتزويد العملاء بسُبل بديلة للشراء دون القلق من استخدام النقود أو البحث عن العملات من الفئات الصغيرة لاستخدامها في الماكينات.

ويواصل البنك الوطني العُماني تصدر مشهد الدفع الرقمي في السلطنة وإثراء تجربة عملائه المصرفية بأحدث التقنيات والمنتجات والخدمات. فبالإضافة إلى تشكيله واسعة من بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات مُسبقة الدفع ذات المزايا المتعددة، يتيح البنك عبر محفظته الإلكترونية على الهاتف النقال مجموعة واسعة من الحلول المريحة مما يتيح إجراء العديد من المعاملات بكل سهولة وآمان بضغطة زر واحدة. كما، ويوفر البنك الرائد تجربة مصرفية رقمية سهلة وميسرة لمنح العملاء المرونة في إدارة أموالهم لتتناسب مع تطلعاتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*