وزير الدولة ومحافظ ظفار يطلع على الاجراءات الاحترازية لمطار صلالة

صلالة – العمانية|

قام السيّد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار اليوم بزيارة تفقدية إلى مطار صلالة للاطلاع على الإجراءات الاحترازية التي ستتخذ مع بدء استئناف رحلات الطيران في الأول من أكتوبر المقبل 
للحد من فيروس كوفيد 19. 
واستمع معاليه إلى شرحٍ واف من سالم بن عوض اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عُمان (مطار صلالة) حول الوسائل والإجراءات المتخذة للحد من انتقال العدوى بين العاملين والمسافرين وفقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا كوفيد 19. 


كما اطّلع وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال الزيارة على إجراءات الفحص 
والتدابير المتخذة لاستقبال المسافرين من خلال محاكاة تجريبية للإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل شركة مطارات عُمان بالتعاون مع وزارة الصحة. 
وأشار في ختام زيارته إلى أهمية الالتزام بالدليل الإرشادي للمسافر 
والأنظمة الصادرة من وزارة الصحة وهيئة الطيران المدني منعًا لتفشي فيروس كورونا مؤكدا على أهمية بذل مزيد من الجهد والتنسيق بين الجهات لتسهيل الإجراءات والحفاظ على سلامة المسافرين. 


جدير بالذكر أن “مطارات عُمان” أكدت جاهزيتها لاستئناف عملياتها التشغيلية بشكل تدريجي مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*