ذا تشيدي البيت الشارقة عالمٌ لامتناهٍ من الفخامة ورفاهية الحياة

الشارقة – وجهات |

تتجلى روعة “ذا تشيدي البيت، الشارقة” في ما يوفره من مزايا الإقامة الفاخرة؛ إذ يقدم لضيوفه تجربةً فريدة تشتمل على الخدمة المميزة والخصوصية الكاملة والحميمية في كل ركن من المكان، ما يدفع الضيوف للرغبة في قضاء أيام إضافية داخل هذا الملاذ التراثي. ومع عرضه الجديد “إقامة لثلاث ليال بسعر ليلتين”*، يمكن للنزلاء الاستمتاع أكثر بالأجواء التراثية الأصيلة الممزوجة بتناغم بديع مع لمساتٍ من نمط الحياة العصرية، ما يجعل من هذا المكان منزلاً ثانياً لهم.
هذا العرض يسري على حجوزات غرف تشيدي جراند أو فئة أعلى لمدة ثلاث ليالٍ، إذ يقدم الفندق الليلة الثالثة مجاناً، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بالراحة ضمن مساكنه الفاخرة التي روعيَ في تصميمها إبراز التراث الإماراتي والشعور بالاسترخاء.
سيحصل الضيوف خلال إقامتهم على باقة من المزايا، تشمل الإفطار اليومي في المطعم، و”حلوى اليوم” المجانية مع العصير الطازج، والمرافق عالية الجودة وكاملة التجهيزات، وهوما يمنهحم خيارات متعددة من أساليب المتعة والراحة خلال فترة الظهيرة. علاوةً على ذلك، ستتاح للضيوف فرصةً مميزة للتعرف إلى سمات الثقافة المحلية في الشارقة عبر متاحفها ومرافقها الثقافية؛ بما فيها متحف الحصن، ومتحف بيت النابودة، ومتحف مدرسة الإصلاح، ومتحف الشارقة للتراث، ومركز الحرف الإماراتية، وبيت الألعاب الشعبية.
“ذا تشيدي البيت، الشارقة” هو بامتياز المكان المثالي للباحثين عن السكينة والجمال والثقافة، ويقدم لنزلائه أسلوباً خاصاً من الترحاب والضيافة، ويحرص كذلك على إجراء تدابير الصحة والسلامة، بُغية توفير تجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة، من خلال ما يقدمه من أرقى معايير الفخامة، والرفاهية، والاسترخاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*