بنك مسقط يطلق خدمة تحويل “العيدية” عبر تطبيق الهاتف النقال

مسقط – وجهات|

تعزيزاً لدوره الريادي في القطاع المصرفي بالسلطنة وترجمةً لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، أطلق بنك مسقط خدمة جديدة عبر تطبيق بنك مسقط للهاتف النقال، والتي تسمح للزبائن بتحويل “العيدية” إلى حسابات زبائن البنك بنقرة واحدة فقط، وباستخدام الميزة الجديدة يمكن للزبون إجراء تحويلات تصل إلى 10 حسابات مستفيدة في وقت واحد، وذلك من خلال تحميل أحدث إصدار لبنك مسقط عبر متجر أبل، متجر أندرويد، متجر هواوي للاستفادة من ميزة العيدية عبر تطبيق بنك مسقط للهاتف النقال. ويأتي تدشين هذه الخدمة حتى يتمكن الزبون من مشاركة فرحة العيد مع الأهل والأصحاب من خلال تحويل “العيدية” عن بعد وبكل سهولة.

وتعمل خدمة أو ميزة “العيدية” لزبائن الخدمات المصرفية للأفراد على تحويل المبلغ الذي يرغب الزبون بتحويله لزبائن البنك الأخرين عبر إضافتهم إلى مجموعات، من خلال خطوات سهلة باستخدام تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال، كل ما يحتاجه الزبون بعد تسجيل الدخول، الضغط على خيار “التحويلات” ثم “هدية العيد”، وستظهر بعدها صفحة تحتوي على خيارات “بدأ التحويل” و “إدارة مجموعاتك”، حيث يسمح خيار “إدارة مجموعاتك” بعرض أو تعديل أو حذف جميع المجموعات التي تم إنشاؤها، بينما يسمح خيار “إضافة مجموعات” بإضافة مجموعات جديدة. كما تسمح خدمة تحويل العيدية للمستخدم بتحديد مجموعة من المستفيدين والتحويل إلى جميع الحسابات في وقت واحد، ويمكن للمستخدمين إجراء نفس العملية لأكثر من مرة في اليوم الواحد. هذا ويمكن للزبون الاطلاع على أسماء المجموعات وتفاصيل المستفيد تحت تفاصيل كل مجموعة، كما يمكن اختيار ما يصل إلى 10 مستفيدين في كل مجموعة، وتعد عملية إضافة الأسماء إلى المجموعة سهلة للغاية، وبعد ذلك يتم إضافة المجموعة إلى قاعدة البيانات بمجرد التأكيد على العملية من خلال إدخال الرقم السري لمرة واحدة (OTP).

وستكون جميع المعاملات متاحة بالريال العماني حيث يتم خصم المبلغ من الحساب الذي يختاره الزبون، كما سيحصل الزبون على رسالة نصية قصيرة بالمبلغ المحول لكل مستفيد، وأيضًا سيحصل الزبون على كشف وبيان تفصيلي على التحويلات و”عرض سجل المعاملات” لتتبع جميع المعاملات. كما يمكن تحويل مبالغ مختلفة لأعضاء مختلفين ضمن إطار المجموعة الواحدة، وتقدّم هذه الميزة لأول مرة في السلطنة وبالتالي تتيح تجربة مصرفية فريدة وقيمة مضافة للزبائن خصوصاً في أوقات المناسبات كالأعياد وغيره.

وقال أمجد بن إقبال اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، أننا ندرك أهمية “العيدية” كإحدى العادات العمانية التي تنشر الفرح والسرور في نفوس الأطفال أثناء مناسبات الأعياد ونحن في بنك مسقط سعداء بان نشارك زبائننا الكرام فرحة عيد الأضحى المبارك من خلال طرح خيار تقديم “العيدية” عبر تطبيق البنك على الهاتف النقال وذلك في ظل الظروف الحالية جراء انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) حيث ستساهم هذه الميزة على تحويل “العيدية” إلكترونياً ودون استلام النقد، موضحاً اللواتي أن بنك مسقط يفتخر بنهجه المرتكز على خدمة الزبائن والاستمرار دائماً في إطلاق ميزات ومنتجات وخدمات جديدة عبر الإنترنت ومن خلال الهاتف النقال بهدف توفير تجربة رقمية ومصرفية مريحة وسهلة حيث أصبح الزبائن قادرين على إجراء العديد من المعاملات المصرفية عبر الخدمات الرقمية دون الحاجة لزيارة فروع البنك المختلفة، مشيراً اللواتي إلى أن هذه الخدمة الجديدة من بنك مسقط تضاف إلى العديد من الخدمات التي يقدمها البنك للزبائن من خلال قنواته المصرفية الرقمية والتي من بينها تعبئة رصيد الهاتف المحمول، وإتمام المدفوعات داخل بنك مسقط والبنوك المحلية والتحويلات الدولية، بالإضافة الى خاصية التحويلات السريعة إلى الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين وبنغلاديش وغيرها وأنتهز هذه المناسبة لتهنئة جميع الزبائن بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك وكل عام والجميع بخير.

ويتميز بنك مسقط بفهمه العميق لاحتياجات الزبائن في استراتيجيته المستمرة للابتكار للحصول على أفضل تجربة للزبائن، حيث تم التصويت عليه في العديد من المناسبات كأفضل بنك في السلطنة من قبل المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة. تشمل الجوائز المرموقة التي فاز بها البنك مؤخراً كجائزة أفضل بنك يقدم خدمات رقمية في السلطنة من (Global Finance) بالإضافة إلى أفضل بنك في السلطنة من (The Banker) و (Euromoney) و . (EMEA Finance)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*