فنادق تاج في دبي تحتفي بعيد الأضحى المبارك بإطلاق عروض استثنائية

دبي – وجهات|

كشف تاج دبي و تاج أبراج بحيرات جميرا، الفندقان التابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، والحائزان على عدة جوائز مرموقة، عن باقات من العروض المميزة التي تم تصميمها خصيصاً لمنح الضيوف تجربة لا تنسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وسيحظى الضيوف بإقامة فاخرة وفرصة لتناول أشهى الأطباق وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والأمان، إذ حصلت الوجهتان مؤخراً على ختم “دبي الضمانة” الذي يؤكد التزام الفندقين بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة بما يتوافق مع أعلى المعايير الحكومية.

يقع فندق تاج دبي على مسافة قصيرة من منطقة داون تاون دبي ويقدم من موقعه المطل على برج خليفة مجموعة من عروض التسوق الحصرية والتجارب الثقافية التي تضمن قضاء إجازة استثنائية خلال أيام عيد الاضحى المبارك. كما ينعم النزلاء بإقامة مترفة في غرفة لاكشري سيتي فيو، وحسومات بنسبة 20% في مطاعم وأركان المشروبات في الفندق. وتتنوع وجهات الطعام الحائزة على جوائز بين المطعم الهندي المميز بومباي براسيري وركن المأكولات والمشروبات البريطاني إيلوكوينت إيليفانت، فضلاً عن صالة وركن المشروبات تري هاوس التي تتميز بأجوائها المكيّفة على سطح الفندق. وتضم باقة العروض كذلك حسومات بنسبة 20% على تجارب مركز جيفا سبا، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء التي يستخدم فيها خبراء العلاج أجود المكونات الطبيعية بأساليب هندية تقليدية. ويسري العرض بدءاً من 30 يوليو حتى 3 أغسطس 2020.

سيتاح للضيوف فرصة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في المطعم الهندي بومباي براسيري الذي يطرح قائمة طعام تضم ثلاث وجبات فاخرة مع إطلالة مميزة على برج خليفة. وتضم القائمة أطباقاً كلاسيكية وأصنافاً مبتكرة بلمسات فريدة، أبرزها باثار كي كباب، الذي يتضمن اسكالوب لحم الضأن المطهو على نار هادئة في قدر فخاري، وطبق حليم الغني بالنكهات الشهية وبرياني بامبو تشيكن المطهو ببطء على حطب الخيزران، والمشبع بالنكهات. كما يقدم للضيوف فرصة الاستمتاع بمذاق حلوى جولاب جامون وكيساري فيرني المكون من بودينج الأرز والزعفران. يسري العرض بدءاً من 31 يوليو حتى 2 أغسطس على وجبات العشاء فقط، بدءاً من الساعة 6 مساءً.

يبرز فندق تاج أبراج بحيرات جميرا كوجهةٍ فاخرةٍ تمزج بين إرث العلامة الذي يمتد على مدى أكثر من قرن من الزمن والتقاليد الهندية المميزة واللمسات العصرية. ويمتاز الفندق بإطلالات خلابة على نادي الإمارات للجولف، ومرسى دبي والخليج العربي، كما توفر غرفه وأجنحته الواسعة للضيوف موقعاً مثالياً للاستمتاع بمشاهدة أفق المدينة. ويقدم العرض المصمم حصرياً لعيد الأضحى المبارك للضيوف إمكانية حجز غرفة مزدوجة مقابل سعر خيالي، متضمناً وجبة الفطور، ووجبة مكونة من ثلاثة خيارات من قائمة الطعام الهندية أو الأوروبية. كما يغطي العرض حسومات إضافية بنسبة 20% على خيارات الطعام والمشروبات. كما يقدم مطعم وركن المشروبات باروس فرصة قضاء أمسيات هانئة وسط أجواء مريحة بطابعه المتوسطي وموقعه المذهل على سطح الفندق بجوار المسبح. يسري العرض من 30 يوليو حتى 3 أغسطس 2020.

يدعو فندق تاج أبراج بحيرات جميرا ضيوفه للاستمتاع بوجبة الغداء أو العشاء وقضاء وقت استثنائي بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء من خلال تجربة ثالي المصممة بوحي من طراز البلاط الملكي الهندي. ويحظى الزوّار بفرصة استكشاف نكهات المطبخ الهندي المتنوعة وتقنيات الطبخ التقليدية والأطباق المستوحاة من مناطق هندية، والتي يبدع فريق الطهاة المحترف بتحضيرها على نحو متقن. وخيارات شهية تتنوع بين أطباق البرياني المستوحاة من مطبخ ولاية أوده والمطبخ الحيدرأبادي، ولحم الضأن روجان جوش المحضر على الطريقة الكشميرية، وسمك مولي المُعد بأسلوب ولاية كيرلا، والعدس الأسود التقليدي، إلى جانب حلوى جاجار كا هالوا المستوحاة من مطبخ دلهي وغيرها الكثير من الأصناف. ويمكن للضيوف اختيار باقة تضم مشروبات المطعم. في حين، يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول الطعام مجاناً، كما يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة التفاعلية مثل تزيين قوالب الكعك وقطع الحلوى أثناء جلوسهم على مائدة الطعام. يسري العرض من 31 يوليو حتى 2 أغسطس على وجبات الغداء من الساعة 12 ظهراً أو العشاء من 6 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*