20 % نمو إشغال فنادق رأس الخيمة في عيد الفطر

رأس الخيمة-وجهات | سجلت فنادق ومنتجعات رأس الخيمة طلباً متزايداً خلال عطلة عيد الفطر، مدعومة بعروض متنوعة وغنية من العديد من الفنادق الموجودة في الإمارة، وسجلت الإشغالات نمواً قدر بـ20% زيادةً في عدد الزائرين للإمارة مقارنة مع مثيله من العام الماضي، ومن المتوقع لهذا العام نمو عائدات الفنادق والمنتجعات في الإمارة بنسبة 15% مقارنة مع ما سجلته خلال الفترة ذاتها من العام 2014.

ومازال السوق الإماراتي المزود الأول لزائري الإمارة خلال فترة العيد، مصحوباً بطلب متزايد من قبل الزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي وبنمو ملحوظ لأسواق أخرى مثل عمان والمملكة العربية السعودية.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة، إن هيئة السياحة تضع نصب عينيها التسويق النوعي لإمارة رأس الخيمة بكل مرافقها المختلفة خاصة القطاع الفندقي الذي يشهد توسعات ونمواً كمياً ونوعياً مخططاً له، وفق رؤية متكاملة تحظى بمباركة ومتابعة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة.

وأضاف: «نتوقع نمواً للسياحة الداخلية ضمن دولة الإمارات مع دعم لتوافد كبير للزائرين من دول أخرى عدة وفي مقدمتها السعودية وعمان»، مبيناً أنه قد تم التواصل مع القطاع الفندقي لتوجيههم لعمل عروض نوعية لجذب السياح إلى الإمارة، وقد استجابت معظم الفنادق لتوجيهات الهيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*