منتجع ميلينيوم المصنعة يطرح عروضاً استثنائية في عيد الفطر المبارك

المصنعة- وجهات | بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يطرح منتجع ميلينيوم المصنعة عروضاً تشمل أسعار خاصة للغرف وأنشطة ترفيهية ومرافق للاسترخاء تناسب جميع أفراد العائلة. وخلال الفترة من السابع عشر إلى الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري.
وتحدث موريس دي روي، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة، بقوله: ” نهدف من خلال إطلاق هذا العرض إلى إتاحة الفرصة للأهل والأقارب، الذين يجمعهم عيد الفطر المبارك سوياً، للإنضمام إلينا والاحتفال بما نقدمه من عروض وخدمات منقطعة النظير. إننا في منتجع ميلينيوم المصنعة نسعى دوماً إلى أن يحظى ضيوفنا بفرصة الاستمتاع بكل ما نطرحه لهم من مرافق وضيافة ذات مستوى عالمي تجمع ما بين الحداثة والتقاليد العمانية الأصيلة “.
وكان منتجع ميلينيوم المصنعة قد حصد عدداً من الجوائز العالمية مثل الجائزة البلاتينية كأفضل فندق على مستوى الخدمة ليكون بذلك ضمن أفضل الوجهات الخليجية من فئة الأربع نجوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014. كما حاز المنتجع أيضاً على شهادة التميّز من موقع تريب أدفايزور TripAdvisor للعام الثالث على التوالي كأحد رواد قطاع الضيافة في عُمان.

وقد بُني المنتجع على موقع دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية ويُمثل وجهة مثالية للراحة بما يقدمه من مرافق وخدمات تتضمن خمسة أحواض سباحة، تشمل حوض سباحة داخلي للنساء فقط، ومركز للياقة البدنية ومنطقة آمنة للأطفال وملاعب لتنس الريشة وكرة القدم الشاطئية وكرة اليد وكذلك مركز للغوص تحت إدارة عُمان للإبحار.
وينظم المنتجع يومياً رحلات بحرية إلى جزر الديمانيات الطبيعية، إحدى المناطق المصنفة كمحمية بحرية من قبل اليونسكو. وتستغرق الرحلة البحرية إلى جزر الديمانيات الطبيعية أقل من 45 دقيقة،  حيث سيتمكن عشاق الرياضات البحرية من الغوص والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. كما وسيحظى الزوار بأوقاتٍ مليئة بالراحة والاسترخاء، والسباحة في المياه الكريستالية ، ومشاهدة أسراب الأسماك والسلاحف وأنواع نادرة من الشعاب المرجانية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*