مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يستضيف معرض ومؤتمر السياحة العلاجية في مارس 2016

مسقط-وجهات | وقع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض اتفاقية مع شركة الشرقية للمعارض لاستضافة المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية – عمان (IMTEC) لعام 2016 والذي سيقام في الثامن والعشرين من شهر مارس من العام القادم ولمدة ثلاثة أيام. ويأتي ذلك في إطار التزام المركز باستضافة كبرى المؤتمرات وفعاليات الأعمال العالمية من خلال بناء علاقات مستدامة مع منظمي المؤتمرات وفعاليات الأعمال بالسلطنة.

وقال تريفور مكارتني، مُدير عام مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض: في الوقت الذي يسعى فيه مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض إلى استقطاب منظمي الفعاليات العالمية إلى السلطنة، فإننا نركز أيضاً على تعزيز صناعة المؤتمرات وفعاليات الأعمال على المستوى المحليّ من خلال المساهمة في تنظيم فعاليات وطنية على مستوى عالمي، وتعزيز مكانة عُمان على الساحة الدولية ضمن هذا القطاع المتنامي”.
وأضاف: “إنني على ثقة بأن السلطنة غنية بالخبرات الواسعة والقيّمة في مجال تنظيم الفعاليات الكبرى، ونحن نسعى إلى الاستفادة من تلك الخبرات وتفعيلها على أرض الواقع.
من جانبه قال إياد بدير، مدير عام شركة الشرقية للمعارض: يُعد المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية – عمان أحد الفعاليات التي لاقت نجاحاً ملحوظا واستقطبت ما يزيد على 10 آلاف شخص من العاملين والمتخصصين والموردين في القطاع الطبي خلال فعالياته السابقة. وإنني على ثقة بأن إقامة هذه الفعالية في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمرافقه الحديثة وحضوره الدولي المميز سيساهم في نمونا وتطوّر أعمالنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*