بنك عُمان العربي يختتم سحوبات حصاد ويضيف 125 فائزاً جديداً

بلغ إجمالي الفائزين في العام الماضي 1,575 فائزا من مختلف الفروع

مسقط – وجهات |

اختتم بنك عُمان العربي أمس سحوبات برنامج التوفير حصاد للعام 2019م بالكشف عن قائمة سعداء الحظ لسحوبات شهر ديسمبر والذين وصل عددهم إلى 125 فائزا من مختلف فروع البنك في السلطنة. ومع اكتمال هذه السحوبات يصل برنامج حصاد 2019 إلى نهايته بإجمالي فائزين وصل إلى 1,575 فائزا من عملاء البنك.

وفي تعليقه على ختام سحوبات العام، تحدث رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي فقال: “يهدف برنامج حصاد أولاً إلى تعزيز الوعي بأهمية الادخار من أجل بناء مستقبل مالي أكثر استقراراً للفرد والأسرة، ونحن سعداء فعلاً بالنجاح الهائل الذي حققه البرنامج في نسخته الأخيرة للعام 2019م، ونتمنى أن نكون قد ساهمنا في صناعة ذكرى جميلة لعملائنا الأوفياء في مختلف ولايات السلطنة”.

يذكر أن النسخة الأخيرة من برنامج التوفير حصاد كانت قد قدمت فرصاً شهرية لعملاء البنك في جميع المناطق والفروع للفوز بجوائز قيمة تراوجت بين 500 و 1000 ريال شهرياً لـ 87 فائزا بواقع فائز واحد على الأقل من كل فرع. بالإضافة إلى جائزة 100 ريال عماني لـ 10 فائزين من أصحاب حسابات الأطفال الذين هم أقل من 18عام، وجائزة بقيمة 100 ريال عماني لـ 20 فائزا من أصحاب حسابات الشباب الذين هم ما بين 18 – 24 عاماً، إلى جانب فائزين في السحب الشهري الخاص بعملاء إيليت بجائزة قدرها 10,000 ريال عماني والتي تم استبدالها في السحب الأخير لنهاية العام بجائزة كبرى بقيمة  100,000 ريال عماني من نصيب فائز واحد من عملاء إيليت، إلى جانب فائز آخر بجائزة بقيمة 25,000 ريال للفروع.

يضيف رشاد الشيخ: “مع ختام سحوبات حصاد للعام 2019م، نتطلع للكشف عن النسخة الجديدة من البرنامج للعام 2020 والتي ستحمل العديد من المفاجآت السارة لعملائنا الأعزاء في كافة فروع البنك، وعليه أشجع كافة العملاء على متابعة الادخار لتعزيز فرصهم بالفوز بالجوائز العديدة التي سيتضمنها البرنامج على مدار العام الجاري مع تمنياتنا للجميع بالحظ الوفير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*