برشلونة يلاقي غدا إسبانيول في ديربي أقليم كاتالونيا

برشلونة ” إسبانيا” – العمانية |

يلتقي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، غدا السبت،  إسبانيول في مباراة ديربي اقليم كاتالونيا، وذلك بعد استئناف مسابقة الدوري في أعقاب فترة التوقف الشتوية.

ويحتل إسبانيول المركز الأخير في ترتيب المسابقة، ولن تكون استضافتهم للغريم التقليدي برشلونة، شيئًا ممتعًا مع بداية العام الجديد 2020 . 

وأنهى برشلونة العام الماضي بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، وتصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، لكن وسائل الإعلام والجماهير غير راضية  عن الأداء الذي يقدمه الفريق.

ويتمتع فريق المدرب جوزيه بوردالاس، صاحب المركز السادس ، بموسم أخر رائع، حيث لم يهزم على أرضه في خمسة لقاءات في جميع المسابقات.

ويبدو أن ريال مدريد بدأ في استعادة عافيته في الأشهر الأخيرة من عام 2019، بعد نهاية مخيبة للآمال في الموسم الماضي، حيث خرج الفريق من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، وأنهى الدوري الإسباني في المركز الثالث، بفارق 19 نقطة خلف برشلونة حامل اللقب.

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن يواصل الفريق مسيرته الجيدة في العام الجديد.

وفي مباريات أخرى، يستضيف اشبيلية صاحب المركز الثالث فريق أتلتيك بلباو، اليوم الجمعة، حيث يتطلع للضغط على صاحبي المركز الأول والثاني قبل أن يواجههما.

وفي مباريات أخرى، يواجه بلد الوليد فريق  ليجانيس، ويستضيف فالنسيا إيبار، ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق ليفانتي، فيما يواجه غرناطة  ضيفه ريال مايوركا، وريال سوسيداد مع ضيفه فياريال، فيما يلعب ألافيس أمام ريال بيتيس وسيلتا فيجو مع أوساسونا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*