بنك مسقط يجري السحوبات الشهرية لزبائن المحافظات وشبابي وزينة

مسقط – وجهات|

ضمن برنامج المزيونة للادخار لعام 2019 وتعزيزًا لدوره في نشر ثقافة الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع ، يواصل بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة ، اجراء السحوبات المختلفة ضمن برنامج ” المزيونة ” للادخار، فقد اجرى البنك مؤخراً السحب الخاص لزبائن فروع محافظة مسقط بفرع البنك ببرج الصحوة بحضور ليلى بنت سالم الجابرية، المديرة الإقليمية لفروع بنك مسقط في محافظة مسقط ، حيث شارك عددا من زبائن البنك في إجراء السحوبات على 75 جائزة كل جائزة قيمتها 1000 ريال عماني وبذلك يكون البنك قد قدم جوائز بقيمة 75 ألف ريال عماني في هذا السحب موزعة على زبائن البنك في المحافظة .

كما تم السحب الشهري لجوائز حساب ” زينة” في المديرية العامة لوزارة التربية والتعليم لمحافظة الشرقية شمال بحضور عبدالله بن جمعة العريمي، مدير اقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة شمال الشرقية ، وعلياء بنت سعيد الحبسية، المديرة العامة للمديرية العامة لوزارة التربية والتعليم لمحافظة شمال الشرقية ، حيث تم السحب على 20 جائزة قيمة كل منها 1000 ريال عماني.

كذلك اجرى البنك السحب الشهري لجوائز حساب ” شبابي” في جامعة الشرقية بحضور حمد بن محمد الحجري، نائب رئيس الموارد و الدعم المؤسسي بجامعة الشرقية ، حيث تم السحب على 50 جائزة قيمة كل منها 100 ريال عماني . 

وضمن جوائز برنامج ” المزيونة ” للادخار  فقد خصص بنك مسقط جوائز لنهاية العام حيث من المتوقع ان ينظم بنك مسقط خلال الفترة المقبلة حفلا كبيراً لاجراء سحوبات المزيونة لنهاية العام ومن بينها اجراء السحب على جائزتين مخصصة لجوائز نهاية العام الكبرى بمبلغ نصف مليون ريال عماني .

جدير بالذكر أنه بدأ العد التنازلي لتنظيم بنك مسقط حفل تدشين المزيونة لعام 2020 بحلة جديدة كما سيتضمن الحفل سحوبات نهاية العام للميزونة 2019 حيث سيتم تتويج 54 فائزا في السحوبات. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*