طيران الإمارات ناقل وشريك رسمي لمؤتمر السياحة والسفر الثالث في الهند

دبي-وجهات | أعلن مؤتمر “السياحة والسفر الفاخر في الهند” السنوي في عامه الثالث والذي سيعقد في مدينة مومباي الهندية يومي 30 و 31 من يوليو القادم، ان شركة طيران الإمارات الشريك والناقل الرسمي لهذا الحدث. واستنادا إلى توصيات العديد من صفوة رجال الأعمال المختصين بهذا المجال الأعمال في الهند، ونظرا الى الحاجة الكامنة لإشراك شركات الطيران التي يمكن أن تلبي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال، سواء فيما يخص الاجتماعات او تنظيم الفعاليات.

وبأخذ مقترح من صفوة رجال الأعمال في الهند، ميز مؤتمر “ام اي ال تي” نفسه من خلال تأكيد طيران الإمارات، واحدة من أهم شركات الطيران الرائدة في العالم، على كونها الشريك الرسمي للمؤتمر في عامه الثالث. فطيران الإمارات أخد بعين الإعتبار متطلبات مسافريه فيما يخص التواصل والتفاوض فيما بينهم، في حين لا يزال العمل على تلبية احتياجات السفر الفريدة ومتطلبات المسافرين المميزة من رجال الأعمال.
مؤتمر “ام اي ال تي”، والذي تنظمه شركة “كيو ان اي انترناشونال” ومقرها دبي، يهدف الى خلق فرصة لرجال الأعمال في الهند العاملين في مجال السياحة والسفر ومزودي خدمات السفر والضيافة العالميين لخلق شراكات دائمة وتبسيط أنشطة المعارض والمؤتمرات. والمؤتمر يجمع أفضل العاملين في مجال المعارض والمؤتمرات المختصة بالسفر والسياحة في الهند، يمثل الوقت الأفضل لطيران الإمارات للموافقه على كونه الشريك والناقل الرسمي لهذا الحدث”.
وتماشيا مع الهدف من المؤتمر والذي يمثل ارضاء رغبات العاملين في مجال المعارض والمؤتمرات والسفر وايضا رجال الأعمال، أخذت شركة طيران الإمارات القرار لتكون جزءا أساسيا من هذا الحدث.
ما يميز مؤتمر “ام اي ال تي” هذا العام هو التركيز المتوازن تماما على دعوة وحضور أصحاب القرار وقادة الفكر في مجالات المعارض والمؤتمرات والسياحة والسفر والعاملين والموردين في هذه المجالات ليلتقون جميعهم في مكان واحد ولبحث واستكشاف فرص العمل وتوسيع الأعمال. ففي عامه الثالث يعتبر مؤتمر (السياحة والسفر الفاخر في الهند)  “المنصة المثالية ” للقيام بأعمال تجارية و خلق شراكات طويلة الأمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*