منتخبنا يواجه الكويت غدا في الجولة الثانية من خليجي 24

الدوحة – العمانية |

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدا السبت ثاني مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بمواجهة نظيره الكويتي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السلطنة على استاد عبدالله بن خليفة بالدحيل ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

ووجه الهولندي أروين كومان مدرب منتخبنا الوطني في بداية المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة تعازيه لأسرة المدرب السابق بيم فيربيك، وقال في بداية حديثه : خالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل بيم فيربيك والذي توفي أمس، لقد ألغينا كل الفعاليات التي كانت مجدولة للفريق بعد سماعنا لذلك الخبر، كان بمثابة الأب للاعبين وأيضا أنا أعتبره قدوتي وهو من ساهم في تواجدي مع المنتخب العماني.

وعن مواجهة الكويت قال: سنخوض حصة مسائية ونعلم ما سنقوم به، سنحاول الفوز في مباراة الكويت، ولا توجد أعذار في كرة القدم ، نعرف مدى قوة الكويت فما فعله أمام السعودية يستحق الاحترام.

وأضاف: تابعت مجددا مواجهة البحرين ودرستها حيث لعبنا 75 دقيقة بشكل مميز، بعد ذلك حدث قليل من التراجع ولكننا خرجنا بنقطة.

من جانبه، قال مدافع المنتخب علي البوسعيدي: سنحاول التحضير من كافة النواحي، شاهدنا مباراة الكويت والسعودية، وحددنا مكامن قوة الفريق الأزرق.

وقال ثامر عناد مدرب المنتخب الكويتي في المؤتمر الصحفي: مواجهة عُمان لا تقل أهمية عن مواجهة المنتخب السعودي، هو قوي ومتجدد ويفرض احترامه على هذه البطولة وهو حامل اللقب، سندخل المباراة بطموح النقاط الثلاث.

وخاض منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم تدريبه الأخير في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت السلطنة على ملعب جامعة قطر استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويلتقي في نفس المجموعة غدا السبت منتخبا البحرين والسعودية على نفس الملعب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*