فندق البيت الشارقة يفوز بجائزة مُدامة للفنادق والمنتجعات المستدامة

الشارقة – وجهات|

تتويجاً للجهود التي يبذلها فندق البيت الشارقة في مجال ممارسة خدمات الضيافة المستدامة والترويج لها، كرّم الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان الفندق بمنحه جائزة مُدامة للفنادق والمنتجعات المستدامة والتي تأسّست على يد دائرة التنمية السياحية في عجمان بهدف تكريم شركات الضيافة التي تلتزم بمبدأ الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تكرّم هذه الجائزة رؤية الفندق القائمة على دعم السلطات المحلية وسعيه إلى وضع أهداف طويلة الأمد بما يتلاءم مع رؤية الإمارات العربية المتحدة التي تتمثل في التحوّل إلى محور أعمال مستدام يجتذب المؤسسات الدولية.

وأعرب باتريك موكرزل، المدير العام لفندق البيت الشارقة عن فرحه بالجائزة قائلاً: نحن فخورون للغاية باختيارنا للفوز بهذه الجائزة القيّمة من بين شركات مرموقة أخرى تتشارك معنا الأهداف نفسها من أجل تقديم خدمات ضيافة مستدامة. تشكّل الاستدامة عِماد كل عملياتنا اليومية وندرك أنّها من أبرز المواضيع التي تهمّ ضيوفنا القادمين من شتى أنحاء العالم. لقد جعلنا الفوز بجائزة مُدامة فخورين بالإنجازات التي حققناها حتى اليوم، وأشعل حماسنا لاستكشاف مجالات إضافية يمكننا العمل عليها في المستقبل.

يتبنّى البيت الشارقة نهج استدامة شاملاً يبدأ من إنتاج مياه الشرب المعبأة المستخدمة به، وترشيد استهلاك الطاقة عبر تقنيات حديثة مبتكرة وصولاً إلى إعادة تدوير الشموع. وبالتالي، يلتزم البيت الشارقة بترسيخ صورته بصفته فندقاً صديقاً للبيئة يستطيع مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية ويتبنّى خطة مدروسة للمشاركة في إحداث تغيير إيجابي، فيما يصون مكانته باعتباره معلما سياحيا وثقافيا مدرجاً على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*