فندق قصر البستان يستضيف حفل عشاء احتفالا بالذكرى السنوية الـ 50 لمجموعة AA

مسقط – وجهات|

احتفلت مجموعة AA بمرور 50 عاما من التميز في تقديم خدمة الضيافة  لكلا المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في جميع أرجاء السلطنة منذ عام 1968.

أقيم حفل العشاء في قصر البستان – ريتز كارلتون في مسقط في الثالثة والعشرون من أكتوبر 2019 حيث استقطب الحدث عددا من المتخصصين في قطاع الصناعة ورجال الأعمال البارزين للإحتفال بهذه المناسبة الهامة.

بدأت هذه المجموعة بخدمة الضيافة وتقديم الطعام بشكل بسيط في عام 1968 وتطورت عبر السنوات لتصبح مجموعة توفر خدمات لإدارة المرافق حيث أنها تقدم مشاريع وتطور حلولا مبتكرة أثبتت بأنها مستدامة واقتصادية. كما تفخر المجموعة بعلاقات الشراكة التي كونتها مع المؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة وقد شهدت المجموعة نجاحا هائلا وذلك لمواكبتها الصناعة ولاكتشافها حلولا مبتكرة ولبنائها أساس يعتمد على القيادة الممتازة والعمل الأخلاقي والاستدامة والتركيز على القيمة المحلية لخدماتهم.

قال المدير العام للمجموعة، ريموند بيجاني:  يعود نجاحنا على التعاون والدعم والرؤية من عملائنا والمساهمين والموردين والموظفين. نحن محظوظون لنملك فريق عمل مليء بالشغف ويملك خبرة  فائقة في تقديم الخدمات بصورة مميزة لعملائنا من مختلف الجنسيات خلال السنوات الخمسين الماضية ومع التزام وولاء فريق عملنا وتعهدهم بالعمل الشاق سنسعى لمواجهة تحديات جديدة ونكتشف طرقا مبتكرة للتطوير من الاستدامة وللتركيز على مستقبلنا مع الحفاظ على قيمنا الأساسية القائمة على الاحترام والنزاهة والتميز. نحن مصممون على الاستفادة من سنوات الخبرة الماضية والاستمرار بالتطور في ما نختص به والذي بدوره سيساعدنا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا ولضمان استمرارية العمل في السنوات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*