الطيران العماني يدعم منتخب السلطنة لألعاب القوى لذوي الإعاقة

مسقط – وجهات|

إنطلاقاً من مساعي الطيران العماني الحثيثة ليكون شريكا حاضراً في كافة الأنشطة التي تدعم حضور أبناء عُمان في المحافل الدولية، وإيمانا منه بأهمية دمج أبناء من ذوي الإعاقة في المجتمع ومن خلال تعاونه وشراكته مع اللجنة البارالمبية العمانية، قدم الناقل الوطني للسلطنة مؤخراً دعما مميزاً للمنتخب الوطني لذوي الإعاقة، المشارك في دورة الألعاب الآسيوية 2019 المقامة بالعاصمة الأردنية عمّان. 

يعكس هذا الدعم جهود المسؤولية الاجتماعية للطيران العماني والتي يأتي دعم ذوي الإعاقة ضمن أساسيات عملها المجتمعي وذلك من أجل دمجهم في المجتمع بكافة فئاته. ويعمل الطيران العماني جنبا إلى جنب مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية من أجل خلق منظومة شراكة بين كافة الأطراف.  

وشاركت منتخبات السلطنة لذوي الإعاقة ممثلة باللجنة البارالمبية العمانية في هذا الدورة مع حوالي 700 رياضي من 13 دولة آسيوية في رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة، وألعاب القوى، وكرة الهدف للمكفوفين، حيث بلغ عدد أفراد بعثة السلطنة 45 فرداً. وقد حصد الرياضيون العمانيون على 7 ميداليات ذهبية ، و 6 ميداليات فضية ، و 6 ميداليات برونزية في مختلف الألعاب.

ونظرا لجهوده المتواصلة في مجال مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات، حاز الطيران العماني على العديد من الجوائز التقديرية في فئة المسؤولية الاجتماعية كان آخرها جائزة التميز في مجال الحد من الانبعاثات والتي حصل عليها الناقل الوطني في شهر يوليو الماضي ضمن حفل احتضنته الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية بلندن.

تعد خدمة المجتمع أحد القيم الأساسية التي يتمسك بها الطيران العماني بقوة، حيث يعتبر المجتمعات من ضمن الشركاء الرئيسين في نظام عمل الشركة. وعلى مدى السنين، دعم الناقل الوطني العديد من البرامج والمبادرات التعليمية والتدريبية في السلطنة، ويأتي هذا الدعم من قبل الناقل كأحد أحدث هذه المبادرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*