الخطوط السريلانكية تفوز بالجائزة الذهبية 2019 من “باتا”

كولومبو “سريلانكا” – وجهات |

حصدت الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف شركات طيران oneworld، الجائزة الذهبية الفرعية في حفل توزيع جوائز اتحاد وكالات السفر الباسيفيك “باتا” عن حملتها التسويقية “كولومبو-ملبورن مدينتان بروح واحدة”.

وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز “باتا” خلال حفل الجوائز الذي أقيم مؤخراً في أستانا بكازاخستان. وتفصيلاً فازت حملة السريلانكية “مدينتان، روح واحدة” والتي كانت تهدف إلى تحفيز المسافرين لتجربة أوجه الشبه المتأصلة بين سريلانكا وملبورن، فازت بالجائزة الذهبية في فئة “التسويق – الناقل”.

تقوم جائزة اتحاد وكالات السفر الباسيفيك”باتا” بتكريم الحملات، المؤسسات والمبادرات المؤثرة التي تلهم قطاع السفر والسياحة في المنطقة. شهدت الجائزة هذا العام 197 مشاركة من 78 منظمة وأفراد من جميع أنحاء العالم. وقام باختيار الفائزين لجنة حكام مستقلة.

وقال فيبولا جوناتيليكا، الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية السريلانكية: يسعدنا الفوز بجائزة عالمية أخرى لهذه الحملة التسويقية التي كانت إعلاناً عن تدشين خدماتنا إلى ملبورن. وهذا يؤكد من جديد على الجاذبية العالمية لمساعينا التسويقية. بصفتنا الناقل الوطني لسريلانكا، يشرفنا أن نساهم في التعريف والترويج لسريلانكا.

تقوم حملة “مدينتان، روح واحدة” على فكرة تكريم العلاقة بين ملبورن وسريلانكا والاحتفال بها. كانت هذه الحملة تستهدف الشتات السريلانكي في ملبورن والأستراليين الذين تجذبهم المغامرات في الجزيرة. استٌلهمت التنفيذات الإبداعية للحملة من الخصوصيات الموجودة في كل من الثقافتين السريلانكية والأسترالية، والتي تم التعبير عنها من خلال الصور التي تبرز مظاهر الحيوية والشغف المتشابهين المتجذرين بعمق على مستوى الطعام، الفن، المغامرات، ركوب الأمواج والحياة البرية الرائعة المتأصلة في كلا الوجهتين.

كان الهدف من استخدام الموقع الرمز على الموقع كوسيلة للمسافر المعاصر من أجل التأكيد على الاتصال دون توقف (جودة نقطة إلى نقطة) ، وأنه يمكن تمديد رحلات الترانزيت إلى وجهة أخرى عبر شبكة الشركة. تم استخدام هذا العنصر عند الترويج للأسواق الرافدة الرئيسية إلى ملبورن عبر كولومبو، مثل الشرق الأوسط والهند.

ولدى تسلم الجائزة نيابة عن الشركة، قال سامندا بيريرا، مدير التسويق العام: نحن سعداء للغاية بالعودة إلى هذا المنتدى الموقر بعد انقطاع دام 12 عامًا. بالنسبة لنا في قسم التسويق، لا يعدّ الفوز بجائزة عالمية مجرد سبب للاحتفال بل هو مصدر إلهام لمواصلة هذه المساعي والجهود المميزة.

منذ بدء العمليات في عام 2017 والتي تزامنت مع إطلاق هذه الحملة، نالت الخدمات الجوية المباشرة بين كولومبو وملبورن استحسان وإشادة المسافرين، كما حققت نجاحًا تجاريًا كبيراً. يمكن لركاب الخطوط الجوية السريلانكية المسافرين بين كولومبو وملبورن الاستمتاع بأحدث وسائل الراحة التي يوفرها أسطول طائرات إيرباص A330-300، مع وسائل الراحة الحديثة على متن الطائرة، بما في ذلك السرائر المسطحة في درجة رجال الأعمال، والترفيه المتطور على متن الطائرة، والاتصال عبر بالواي فاي و جي إس إم والخدمة المميزة التي يقدمها طاقم طائرة السريلانكية المميز.

واستلهاماً من النجاح ، تخطط الشركة لإعادة إطلاق الحملة، وبالتالي الكشف عن المزيد من أوجه التشابه الرائعة بين المدينتين لإلهام المسافرين.

ومن بين الفائزين الآخرين بالجائزة هيئة هونغ كونغ للسياحة، وزارة السياحة ، حكومة الهند؛ ساراواك للسياحة، ماليزيا؛ مكتب تايوان للسياحة، تايبيه الصينية؛ هيئة تايلاند للسياحة، و يانا فينتشرز، تايلاند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*