روسيا تسمح لرعايا 53 دولة بينها السلطنة بدخول سانت بطرسبرغ ولينيننغراد عبر تأشيرة إلكترونية

مسقط – موسكو – متابعة – يوسف بن أحمد البلوشي|

قالت سفارة السلطنة في روسيا الاتحادية ان روسيا⁩ اعلنت عن تسهل اجراءات الدخول لمدينة سان بطرسبرغ وإقليم لينينغراد عبر تأشيرة الكترونية لمواطني 53 دولة من بينها رعايا ⁧السلطنة⁩.

وقالت السفارة عبر حسابها في تويتر ورصدته “وجهات”انه يتم منح التأشيرة الالكترونية في موعد اقصاه أربعة ايام قبل تاريخ الدخول المتوقع لروسيا وتمنح الفيزا لمدة 30 يوما على ألا تطول الإقامة في روسيا الاتحادية اكثر من ثمانية ايام ، كما وتم تحديد  مناطق عبور الحدود وهي، مطار سان بطرسبورغ ( بولكوفو)، والمنافذ البحرية فيسوس والمحطة البحرية. كما تحديد نقاط تفتيش السيارات ايفانغورود، تورفيانكوفا، لينغونبيري، ستيتوغورسك، وحاجز مشاه إيفانغورد.

أن السلطات الروسية نوهت الى عدم إمكانية الدخول عن طريق السكك الحديدية في الوقت الحالي لأسباب فنية.

وللمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع التالي ⁦electronic-visa.kdmid.ru/spb_country_en…⁩

وتتميز مدينة سانت بطرسبرغ بوجود الكثير من الأماكن التاريخية العريقة بالإضافة إلى إطلالتها على نهر نيفا كما تقام بها المهرجانات والإحتفالات الموسيقية .

ويعتبر متحف هيرميتاج من اهم المعالم السياحية فى مدينة بطرسبرغ، تم إنشائه 1764 م وهو من أكبر المتاحف بالعالم وتم إدراجه فى موسوعة جينيس ويتميز بمبانيه ومعماره الفني الجميل بلونيه الأخضر والأبيض والاعمدة بتيجانها الجميلة، يحتوى المتحف على حوالي 3 ملايين قطعة أثرية وفنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*