افتتاح فندق سانت ريجيس عمّان

عمّان “الأردن” – وجهات|

كشفت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس اليوم عن افتتاح فندق سانت ريجيس، عمّان الذي يشكل أولى وجهات العلامة الفاخرة في المملكة الأردنية الهاشمية، لتواصل ريادتها في عالم الضيافة وتوسّع نطاق إرث عائلة أستور المؤسِّسة، من أولى فنادقها على شارع فيفث أفينيو في نيويورك إلى الدوّار الخامس في عمّان، حيث يبرز فندق سانت ريجيس، عمّان كوجهة متميزة تجمع بين مفردات العراقة التي تحتضنها الوجهة الأمريكية مع غنى الثقافة البدوية في الأردن. وستسهم خدمة المضيف الشخصي والتقاليد التي تشتهر بها العلامة إلى إطلاق حقبة جديدة من الرقي والفخامة في العاصمة الأردنية.

وبمناسبة افتتاح الفندق الجديد، قال ليزا هولاداي، المدير العالمي شؤون العلامة التجارية لدى فنادق ومنتجعات سانت ريجيس: “يشكل إطلاق فندقنا الجديد في عمّان نقلةً نوعيةً في تاريخ العلامة، بالتزامن مع نموها وتوسعها ضمن الوجهات السياحية المفضلة في جميع أنحاء العالم. يعتبر الأردن وجهة استثنائية تستقطب مسافرين وسيّاح عالميين لطالما أذهلتهم التجارب الرائعة والمعالم الغنية بمزيجٍ مذهل من الثقافة والتاريخ والتقاليد الأصيلة. ومن موقعه ضمن أروع مناطق المدينة، يشكّل الفندق بوابةً مثاليةً تأخذهم إلى وجهات ساحرة ومتنوعة توفر لهم تجارب تعكس هوية العلامة؛ بدءاً من العاصمة عمّان إلى مدينة البتراء الشهيرة بآثارها ذات الوردي والمساحات الشاسعة في وادي رم.

تولت الشركتان الرائدتان في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي “بيركنز إيستمان” و”هيرش بيدنر أسوسييتس” إبداع ديكورات الفندق بإلهامٍ من تاريخ العلامة الغني والثقافة الأردنية البدوية، لتأتي التفاصيل المذهلة ممزوجةً بسحر عصري بديع. ويبرز الديكور الفاخر والعناصر الفارهة من خلال تصاميم مخصصة، مثل الدرج الكبير المهيب والثريات الأنيقة، بينما تحمل اللمسات والتفاصيل الدقيقة ملامح خاصة بالأردن، بما فيها البحر الميت وأحجار البتراء المنحوتة والمميزة بتوليفاتها الوردية. كما تزدان الأروقة والأماكن العامة بتشكيلات فنية مختارة بعناية لتعكس اللمسة الإبداعية لفنانين موهوبين من الأردن وشرق المتوسط. وتحتفي الجدارية الآسرة التي تحمل اسم “الخيول العربية” في ركن المشروبات ’سانت ريجيس بار‘ بأحد عناصر التصميم المميزة لدى العلامة، حيث تستلهم مفرداتها من عظمة الخيول العربية، وتمجّد تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية خلال فترات نضالها وانتصاراتها وشهرتها كموطن للخيول الأصيلة من بدايات عهد القبائل البدوية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.​

يحتضن الفندق الذي يرتفع 16 طابقاً 260 غرفة ضيوف وجناح وشقة مفروشة، تم تجهيزها جميعاً وفق تصاميم فاخرة توفر إطلالات أخّاذة على أفق المدينة، وتجارب تبعث على الاسترخاء والرفاهية مع ما تحتضنه من وسائل راحة مثالية. ويفخر سانت ريجيس، عمّان بتقديم الميزات الشهيرة للعلامة الرائدة، بما فيها خدمة المضيف الشخصي التي تلبي كافة احتياجات الضيوف وتضمن لهم إقامة فاخرة تناسب تفضيلاتهم وأذواقهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*