انطلاق معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019

أبوظبي – وجهات|

انطلقت اليوم فعاليات الدورة السابعة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، والتي تستمر حتى 31 أغسطس 2019.

 وتقام الدورة من المعرض تحت شعار “معاً لترسيخ مفاهيم الصيد المستدام”، حيث خصصت اللجنة أنشطة جديدة لتعزز من نشر مفاهيم وثقافة الصيد المستدام بين الجماهير من مختلف أنحاء العالم بهدف إحداث التوازن البيئي بين عمليات الصيد والقنص، وفي الوقت نفسه الحفاظ على دورة حياة الطرائد البرية المختلفة.

 أقسام المعرضشهد زوار المعرض في يومه الأول إقبال كبير من الزوار وهواة الصيد والفروسية ومحبي القنص ورحلات السفاري والصيد البري من داخل الإمارات وخارجها.

وتحظى الدورة الجديدة من المعرض بمشاركة أكثر من 400 عارض محلي ودولي و650 شركة وعلامة تجارية من 41 دولة، على مساحة تتجاوز 45 ألف متر مربع، موزعين على أحد عشر قسماً وهي (الفروسية والصقارة ومعدات الصيد البري والتخييم وصيد الأسماك والرياضات والبحرية وأسلحة الصيد والفنون والحرف اليدوية ورحلات الصيد والسفاري ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق والتعزيز والحفاظ على التراث الثقافي ووسائل الإعلام والمنتجات والخدمات البيطرية والصيدلية)، فضلاً عن تخصيص “ساحة أرينا” للعروض الخاصة بالخيول والإبل والكلاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*