مكافآت من ضيف الاتحاد لعملاء برنامج ماج للتطوير

أبوظبي – وجهات|

أعلن برنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران والحائز على جوائز عالمية متعددة، عن مبادرة مكافآت جديدة بالشراكة مع شركة ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة. بموجب المبادرة، سيحصل عملاء ماج للتطوير على مزايا ومكافآت منها أميال وترقيات من ضيف الاتحاد عند شراء عقارات ماج للتطوير.

ومع هذه الخطوة، شكلت الاتحاد للطيران وماج للتطوير شراكة استراتيجية تعد الأولى من نوعها لتطوير برنامج مكافآت بين شركة عقارات رائدة وشركة طيران عالمية.

بموجب البرنامج الجديد، سيحصل عملاء ماج للتطوير على ميل من ضيف الاتحاد لكل 3 دراهم تنفق عند شراء عقار مع الشركة. يمكن استبدال هذه الأميال برحلات مع الاتحاد للطيران أو ترقية الفئة في برنامج ضيف الاتحاد أو حتى لحجز الفنادق وحجز باقات عطلات. يمكن استخدام الأميال في متجر مكافآت الاتحاد على مجموعة ضخمة من المنتجات تضم أكثر من 3,000 ماركة عالمية في الالكترونيات، الأزياء والهدايا.

في هذه المناسبة، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: تعزز شراكتنا مع ماج للتطوير المزايا التي يقدّمها برنامج ضيف الاتحاد للأعضاء من رحلات إلى مختلف أنحاء العالم ومجموعة كبيرة من المكافآت الأخرى، ما يقّوي قيمة أميال الاتحاد.

وقال: نسعى من خلال شراكتنا مع ماج للتطوير إلى رفع قيمة أميال الاتحاد وتعزيز مزايا البرنامج اللذي يقدم للأعضاء مجموعة كبيرة من المكافآت وباقات سفر إلى مختلف أنحاء العالم.

إضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد الارتقاء من الفئة الفضية إلى الفئة الذهبية ما يفتح لهم المجال أمام المزيد من المزايا الحصرية مثل دخول قاعة الانتظار الفاخرة في المطار، الأولوية في تخليص معاملات السفر ووزن إضافي للحقائب.

من جهته، أعلن طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لماج للتطوير، قائلاً: نقدّم خيارات وافرة من العقارات السكنية في مواقع فاخرة مع خدمات مختلفة تلاءم جميع أساليب العيش. إن تركيزنا الحالي هو على القيمة المضافة لعملائنا عبر كافة المراحل ونسعى لتطوير برنامج متكامل لعملائنا لتقديم ميزات حصرية لهم من خلال اتفاقيتنا الاستراتيجية مع برنامج ضيف الاتحاد وغيرها، حيث سيحصل عملاء ماج للتطوير على قيمة مذهلة. هذه الميزات الحصرية تشمل عملاءنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها مما يعتبر جذباً للمستثمرين الدوليين الراغبين في شراء العقارات لدينا نظراً للعوائد القوية والمضمونة وتعدد الخيارات المتاحة لدينا لتشمل كل شرائح المستثمرين و الراغبين في شراء عقار في دبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*