تسارع العمل في مشروع أليلا حينو مرباط

ينتهي العمل في الربع الاول من 2020 ويضم 112 وحدة فندقية ويوفر 360 وظيفة

مرباط – وجهات|

 اطلع عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة على مشروع أليلا حينو مرباط السياحي “قيد الإنشاء” في ولاية مرباط بمحافظة ظفار ‏.

ويشكل المنتجع الذي يتوقع الانتهاء، منه في الربع الأول من العام القادم، إضافة مهمة للقطاع السياحة في السلطنة ومحافظة ظفار على وجه الخصوص. ويأتي مواكبا مع تنامي الحركة السياحية في السلطنة عامة وفي محافظة ظفار على وجه الخصوص. 

ويضم منتجع أليلا حنو مرباط 112 وحدة فندقية متنوعة، ‏بالاضافة الى مرافق سياحية قيمة تسهم في اثراء التجارب السياحية للزوار من السلطنة وخارجها. 

واستمع المرشدي إلى شرح من رئيس مجلس إدارة شركة عليل صلالة المطورة للمنتجع عن مراحل العمل التي قطعها المشروع  في الجوانب الإنشائية والمرافق ومحتوياته. والمواد المستخدمة في المشروع ومتطلباته من المواد الخام وجودتها. كما اطلع على تنفيذ تصاميم المنتجع التي تراعي الجوانب البيئية وتعكس نمط العمارة التي توازن بين الاصالة والمعاصرة. 

وأشاد عبدالسلام المرشدي بالتقدم المحرز في المنتجع ومرافقه، وقال: انه سيمثل نقلة نوعية للسياحة في السلطنة بشكل عام والمحافظة  بشكل خاص.

واضاف : من المتوقع أن يوفر المشروع 360 وظيفة، تعطى الأولوية فيها لأبناء الولاية المؤهلين في الجوانب التي يطلبها المنتجع .
جدير بالذكر أن ‏المشروع يشمل على فندق خمس نجوم وعدد من الفلل الراقية والمجهزة بجميع الخدمات، إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية لضمان تجربة مميزة للنزلاء تشمل مجموعة من المطاعم وبرك للسباحة وقرية تراثية، وسوق حرفي، ومرافق مخصصة للأطفال.

وتمتلك شركة عليل‏ صلالة المطورة للمشروع والتابعة لصندوق عمان للتنمية والاستثمار المشروع احد صناديق الاستثمار الذي تساهم فيه الحكومة.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*