الخطوط السريلانكية تنقل مكاتبها لمقر عملياتها الرئيسي في كاتوناياكي

كولومبو – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية عن نقل مقرها الرئيسي وكافة مكاتب الشركة من مركز التجارة العالمي إلى مركز عملياتها الرئيسي في كاتوناياكي.

وتؤكد إدارة الخطوط الجوية السريلانكية لجميع عملائنا الكرام انتظام العمل كالمعتاد، حيث لن يتم نقل أي من المبيعات الرئيسية وعمليات الخط الأمامي التي تتمحور حول العملاء، عكس ما أفادت تقارير إعلامية أخيرة.

وعليه، ستواصل سريلانكا للمبيعات، FlySmiLes، مركز الاتصال العالمي ومكاتب مبيعات الشحن العمل من مواقعها الحالية في كولومبو، أي الطابق 3 – مركز التجارة العالمي، ومبنى أيسلندا – كولومبو 3 و دي فوس أفينيو De Vos Avenue – كولومبو 4 من أجل توفير وصول مريح ومباشر للعملاء.

ستؤدي هذه المبادرة إلى توفير حوالي 75 مليون روبية تقريبًا في العام وستجعل عمليات المكتب الخلفي لدينا أكثر كفاءة. بدأت عملية تغيير المكاتب في 28 يونيو وستستمر على مراحل من المقرر اكتمالها بحلول منتصف أغسطس.

تشغل الخطوط الجوية السريلانكية، عضو تحالف وان ورلد العالمي لشركات الطيران، تشغل شبكة مسارات تضم 111 مدينة في 48 دولة من مركزها في كولومبو، كما توفر رحلات توصل إلى أكثر من 1000 مدينة في 160 دولة عبر شركات الطيران الشريكة لها في تحالف وان ورلد. فاز الناقل الوطني بعدد من الجوائز الدولية مؤخراً، منها “أبرز شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي” في جوائز السفر العالمية؛ و”أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي في آسيا”، في جوائز السفر العالمية بمنطقة آسيا وأستراليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*