المنظمة العربية للسياحة: السياحة العربية العربية تشهد نموا بنسبة 45 ‎%‎

القاهرة – وجهات|
أكد الدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، أن السياحة العربية – العربية، شهدت تطورا كبيرا رغم الظروف التى مرت بها المنطقة فى السنوات الأخيرة، ووصلت فى فترة من الفترات إلى 45%، وأن “طموحنا تخطى هذا العدد”، بحسب موقع اليوم السابع.
 ‌
ولفت إلى مايشهده القطاع السياحي فى مصر من تطور وازدهار، وهذا انعكاس لحالة الأمن فمصر تشهد امن واستقرار، مشيرا إلى أن المنظمة منحت الرئيس عبد الفتاح السيسي قلادة السياحة العربية من الطبقة الممتازة، تقديرًا لجهود مصر في تعزيز التعاون العربي في مجال السياحة.
جاء ذلك خلال افتتاح منتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية، الذى تستضيفة القاهرة اليوم ويقام تحت رعاية وزارة السياحة، وجامعة الدول العربية بالتنسيق والتعاون مع المنظمة العربية للسياحة، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، ومنظمة العمل الدولية وذلك بالتعاون مع وزارة السياحة والمنظمة العربية للسياحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.
 ‌
وقال الدكتور بندر آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية أن السياحة الميسرة التى تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة ليست بالأعداد القليلة، حيث يتميز كل سائح بعدد من المرافقين يتراون من 2 إلى 4 لذلك تساهم فى التنمية الاقتصادية، وأكد على أن تكون الندوات والمؤتمرات فى هذا الشأن أكثر فاعلية بتنفيذ التوصيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*