الاتحاد للطيران تحتفل بإطلاق طائرة بوينغ 787-10 دريملاينر إلى روما

أبوظبي – وجهات|

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإطلاق أحدث طائراتها من طراز بوينغ 787-10دريملاينر، لنقل إحدى رحلتيها اليوميتين إلى روما عبر تنظيم حفل عشاء خاص في فندق روما كافاليري.

وأصبحت الشركة في الوقت الحالي تشغل أكبر طراز من هذه الطائرة بين أبوظبي وروما على رحلتها الصباحية، مع تشغيل رحلتها المسائية عبر طائرة من طراز بوينغ 777-300ER.

وأقيمت فعالية العشاء، التي قدمتها أمس المذيعة الإيطالية روبيرتا كابو، بحضور كل من أحمد الملا، نائب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى إيطاليا ومارتن درو، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والأمريكتين، مجموعة الاتحاد للطيران. وتضمن الحفل فقرات موسيقية مستلهمة من آلات الموسيقية التراثية العربية وفن الكتابة بالخطوط العربية التراثية.

كما شهد الحفل إقامة حلقات نقاش حول “وجهة أبوظبي” حيث قام ثلاثة ضيوف يعملون في قطاعات متنوعة بتسليط الضوء على عاطفتهم الجياشة تجاه عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام جيليرمو ماريتو، مصمم الأزياء ومذيع التلفزيون وإيرين سادريني، المراسلة التلفزيونية التي تغطي فعالايت سوبربايك والفورميلا إي لمحطة سكاي سبورت وسيليا باتيلا، الكاتبة والمؤثرة في عالم الفن بالحديث عن شغفهم تجاه العاصمة أبوظبي وتجربتهم فيها سواء بغرض العمل أو الزيارة. وفي إطار حلقة النقاش، استمتع الضيوف بتجربة أبوظبي وذلك عبر تقديم مقبلات طعام عربية منتقاة بعناية.

وأفاد روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية، مجموعة الاتحاد للطيران: يسرني أن أتواجد هنا في روما والاحتفال بإطلاق هذه الطائرة التي تخدم هذه الوجهة الهامة للغاية ضمن شبكة وجهاتنا العالمية.

وقال: يسهم تشغيل إحدى طرازات بوينغ 787 على امتداد شبكة وجهاتنا في تعزيز تجربة الضيوف على متن الطائرة، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بمقصورات دريملاينر المصممة كي تناسب مختلف تطلعات الضيوف على مستوى العالم.

وتضمّ هذه الطائرة أنظمة تسلية واتصال متطورة للغاية، وبالطبع سوف يحظى جميع الضيوف بفرصة للاستمتاع بخدماتنا الراقية وأفضل مستويات الضيافة على متن الطائرة. ويسرنا أن تكون روما واحدة من أوائل المدن التي نشغل إليها طائرتنا من طراز 787-10 ونتطلع إلى الاحتفال بإطلاق طائرة 787-9 إلى ميلانو خلال شهر سبتمبر.

تقدم أبوظبي لزوراها فرصة للتعرف على باقة متنوعة من أبرز المعالم الثقافية، والطراز المعماري الرائع والمدن الترفيهية، فضلاً عن الشواطئ الخلابة والصحارى المدهشة. وتشهد العاصمة الإماراتية إقبالاً واسعاً من جانب مختلف فئات المسافرين، الراغبين في الاستمتاع بتجربة سفر فريدة والعائلات التي تتطلع إلى قضاء لحظات رائعة والاستمتاع بعطلة مدهشة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تقدم إقامة مجانية لمدة ليلتين عند التوقف في إمارة أبوظبي وذلك لجميع مسافري العبور إلى وجهات دولية عبر عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوافر عرض الإقامة المجانية عند الحجز حتى يوم 1 ديسمبر عبر الموقع الإلكتروني etihad.com أو عبر وكيل السفر على أن يتم السفر في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2019.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين 15 فندقاً داخل المدينة واكتشاف إمارة أبوظبي ومعالهما الثقافية والمعمارية والمناظر الطبيعية والمدن الترفيهية والأنشطة الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*