زيادة رحلات “مصر للطيران” بين القاهرة ومسقط

مسقط – وجهات | أعلنت شركة مصر للطيران عن زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة ومسقط بنحو 5 رحلات طيران أسبوعياً، وذلك اعتبارًا من بداية يونيو المقبل نظراً للاقبال الكبير على الخطوط المصرية فى موسم الإجازات.

وقال عبدالهادي النعناعي المدير الاقليمي لمصر للطيران في مسقط: إن الشركة تقوم حاليًا بتسيير 3 رحلات أسبوعيًا بين القاهرة ومسقط، ومن المقرر أن تزيد إلى 5 رحلات أسبوعية فى بداية يونيو القادم، مع بداية التشغيل بالجدول الصيفي لهذا العام، من القاهرة الى مسقط والعكس، وسيكون الاقلاع من القاهرة أيام : الأحد والاثنين والاربعاء والخميس والجمعة. أما الاقلاع من مسقط سيكون أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة والسبت .

وأضاف النعناعي: نظراً لإلغاء التوقيت الصيفي هذا العام فى مصر، فإن مصر للطيران تنوه بأنه قد تم تغيير مواعيد إقلاع رحلات مصر للطيران من القاهرة لتصبح ( 22,25 ) أي العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشرة والنصف مساءً لجميع رحلات مصر للطيران التي تقلع من القاهرة إلى مسقط .
أما بالنسبة لمواعيد الاقلاع من مسقط للقاهرة فقد تم تغييرها إلى الساعة الخامسة صباحاً فى جميع الرحلات المغادرة من مسقط إلى القاهرة.
وقال عبدالهادي النعناعي: ان زيادة المواعيد جاءت بعد الطلب الكبير على شراء تذاكر مصر للطيران والاقبال الكبير الذى تشهده مصر للطيران في موسم الاجازات والصيف من المدرسيين والمصريين والأخوة العمانيين والمقيمين في سلطنة عمان الذين يذهبون إلى القاهرة لزيارة معالمها السياحية والأثرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*