استرجع 10% من نقودك عند استخدامك بطاقة بنك العز الإئتمانية

مسقط – وجهات|

تواصلا لسلسة عروضه الرمضانية التي يقدمها لعملائه كل عام، أعلن بنك العز الإسلامي، عن إطلاق حملة ” استرجع 10% من نقودك على قيمة مشترياتك عند استخدامك البطاقة الإئتمانية من بنك العز الإسلامي” وذلك في الايام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

فعلى سبيل المثال لا الحصر إذا توجه شخص ما وهو يحمل بطاقة بنك العز الإسلامي الإئتمانية إلى إحدى محلات الهواتف النقالة لشراء هاتف جديد تبلغ قيمته 500 ريال عماني وقام بدفع المبلغ من خلال البطاقة الإئتمانية فإن المبلغ الذي سوف يسترجعه هو 50 ريالا عمانيا، وإذا قام بالتسوق بمبلغ 1000 ريال عماني فإن المبلغ الذي سوف يسترجعه على قيمة مشترياته هو 100 ريال عماني .

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض من خلال استخدام البطاقة الإئتمانية للتسوق في المحلات والمتاجر المنتشرة في أرجاء السلطنة وخارج السلطنة، كما يشمل أيضا التسوق عبر الإنترنت.

وعن هذه الحملة، قال اللواتي رئيس قسم القنوات الالكترونية والبطاقات الإئتمانية ببنك العز الإسلامي: إن بطاقة بنك العز الإسلامي الإئتمانية تتميز بالمرونة والسهولة الفائقة عند استخدامها في السوق وتوفر لك تسوقا سريعا وآمنا ومريحا ، كما يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت بكل أمان مع مزايا نظام الحماية ثلاثي الأبعاد 3D Secure ، فمثلا بعض البطاقات لا يمكن من خلالها التسوق عبر الانترنت نظرا لعدم توافر الحماية الأمنية الثلاثية الأبعاد ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن بعض البطاقات لا يمكن أيضا استمرار التسوق بها عبر الانترنت والمتاجر الالكترونية إلا لساعات محددة وذلك عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء وإشعارهم برغبة التسوق على عكس بطاقة بنك العز الإسلامي الإئتمانية التي معها يشعر العميل بالرضا التام .

مضيفا: نحن في بنك العز الإسلامي نعتزّ بتقديمنا لكم مجموعة واسعة وفريدة من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية مع بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الإئتمانية، فهي عالم صمم ليلبي جميع متطلباتك .

علاوة على ذلك، هناك العديد من المزايا التي تحملها البطاقات الإئتمانية التي من بينها سحب نقدي لغاية 80 ‎%‎ وحماية عند التسوق عبر الانترنت والدخول في القاعات الخاصة في بعض المطارات المختارة وكذلك خصومات حصرية من ماستركارد .

وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والأجرة والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها. ويتيح هذا المبدأ للعميل خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*