طيران الإمارات تجهز طائراتها بسماعات رأس متطورة

دبي- وجهات | كشفت طيران الإمارات النقاب عن خطط لتحسين تجرية الترفيه في الأجواء لمسافريها في الدرجة السياحية، وذلك من خلال توفير سماعات رأس جديدة. وتتيح السماعات ذات التصميم المبتكر للمسافرين على متن طائرات الإمارات متعة أكبر عند مشاهدة وسماع البرامج الترفيهية المنوعة عبر نظامها المبتكر للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي مكى الحائز جوائز عالمية.

اعتباراً من نهاية شهر يونيو، سيتم تجهيز جميع طائرات إيرباص A380 بسماعات الرأس الجديدة، في حين ستزود طيران الإمارات أسطول بوينغ 777 بهذه السماعات تدريجياً حتى نهاية السنة الجارية .
وتتميز سماعات الرأس الجديدة بتصميم مبتكر لتحسين نوعية الصوت والحد من الضجيج وسهولة الاستخدام، حيث يساهم شكلها المستطيل في جعل استخدامها أسهل، في حين تحقق حوافها الجلدية الناعمة الراحة للمستخدمين، خاصة على الرحلات الطويلة .

وقال باتريك برانلي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة العملاء (الترفيه والتواصل في الأجواء): “تعد سماعات الرأس التي توفرها طيران الإمارات لركاب الدرجة السياحية من بين الأفضل في الأجواء، فنحن ندرك أن جودة الصوت عنصر بالغ الأهمية للاستمتاع بالبرامج الترفيهية. وسوف ينقل التصميم الجديد جودة الصوت إلى مستويات أعلى تتيح لمسافرينا الاستمتاع بخياراتهم الترفيهية الواسعة في الأجواء” .

كما سيستمتع المسافرون الصغار على رحلات طيران الإمارات بسماعات رأس جديدة أيضاً تتيح لهم متابعةً أفضل لبرامجهم عبر نحو 75 قناة خاصة بهم من بين أكثر من 2000 قناة ترفيهية. وكانت طيران الإمارات قد وفرت سماعات رأس خاصة بالأطفال تناسب أحجامهم لأول مرة في أواخر تسعينيات القرن الماضي. وتتميز السماعات الجديدة بألوانها الجذابة وتوفيرها صوتاً ذا جودة عالية. وتعد السماعات الجديدة لركاب الدرجة السياحية وللأطفال أحدث إضافة لنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الرقمي ذي الشاشة العريضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*