طيران الخليج والطيران العماني يضيفان عدداً من الوجهات العالمية عبر الرمز المشترك

مسقط – وجهات|

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، وطيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز المشترك التي تربطهما حاليا عبر إضافة عدد من الوجهات العالمية إلى ما وراء مسقط والبحرين اعتبارًا من جدول الرحلات الصيفية المقبلة.

وسيضع طيران الخليج رمز “GF” على رحلات الطيران العماني من مسقط إلى صلالة وخصب في سلطنة عمان، ونيروبي في كينيا، وزنجبار في تنزانيا، وغوا ولكناو في الهند، وكاتماندو في النيبال، وجاكرتا في إندونيسيا.

من ناحية أخرى، ستشهد اتفاقية الرمز المشترك هذه وضع رمز “WY” للطيران العماني على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى تبليسي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، والقصيم في المملكة العربية السعودية، وبيروت في لبنان.

وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن طيران الخليج يعد شريكًا استراتيجيًا ومهمًا للشركة حيث ستوفر هذه الاتفاقية للمسافرين على متن الطيران العماني الفرصة لمواصلة سفرهم من البحرين إلى الوجهات الدولية التي تمت إضافتها.

من جانبه، قال كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج إن طيران الخليج والطيران العماني تربطهما شراكة طويلة، موضحا ان توسيع اتفاقية الرمز المشترك تلقى ردود فعل إيجابية مما يسمح للمسافرين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرحلات اليومية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*