الخطوط السريلانكية تزيد رحلاتها إلى اليابان

كولومبو – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية عن زيادة رحلاتها إلى اليابان في إطار احتفال الشركة كواحدة من أول من شركات الطيران التي حلقت إلى مطار ناريتا الدولي بطوكيو، منذ 35 عامًا وقامت الجوية “السريلانكية” بزيادة عدد رحلاتها إلى خمس رحلات في الأسبوع، مع تنامي شعبية سريلانكا سريعاً كوجهة مفضلة للمسافرين اليابانيين.

تعد السريلانكية شركة الطيران الوحيدة التي تسيّر رحلات بدون توقف من طوكيو إلى كولومبو وتقدم رحلات توصيل سريعة إلى مدن عديدة في جنوب الهند وإلى جزر المالديف أيضاً التي تعد وجهة مشهورة للغاية بين السياح اليابانيين. رحبت سريلانكا بما يقرب من 50,000 زائر ياباني في عام 2018 وتحظى بشعبية كبيرة بين مسافري العطلات اليابانيين وأولئك الذين يسافرون في رحلات استشفاء ويرغبون في تجربة أساليب الأيورفيدا الطبية وطرق الاسترخاء المشهورة في سريلانكا.

قامت سريلانكا بتشغيل أسطولها المتطور من طائرات إيرباص 330-300 على مسار ناريتا-كولومبو، وتحتوي هذه الطائرات على 28 سريرًا مسطحًا في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى 269 مقعدًا في الدرجة السياحية، يكمّلها نظام ترفيهي متطور وخدمة عالمية المستوى على متن الطائرة يقدمها طاقم طائرات السريلانكية الحائز على جوائز .

تسيّر السريلانكية حاليًا أربع رحلات أيام الاثنين، الخميس، السبت والأحد، حيث تغادر الرحلات ناريتا في الساعة 11.20 وتصل إلى كولومبو عند الساعة 17.10 في اليوم نفسه. فيما تغادر الرحلات من كولومبو أيام الأحد، الأربعاء، الجمعة والسبت عند الساعة 19.15 وتصل إلى ناريتا عند الساعة 07.35 في اليوم التالي. أما الرحلة الخامسة، التي تبدأ في 16 يوليو 2019، فتغادر ناريتا أيام الثلاثاء وتعمل في نفس مواعيد رحلات الأيام الأخرى.

كما تُقلّ هذه الرحلة المضافة المسافرين من سريلانكا وجنوب الهند إلى اليابان، والتي تستضيف حدثين رياضيين عالميين كبيرين هما كأس العالم للرجبي 2019 وأولمبياد طوكيو 2020.

إضافة إلى خدمتها المباشرة، تقدم السريلانكية أيضًا 70 رحلة أسبوعياً بين اليابان وكولومبو عبر خيار المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية اليابانية، شريكها في تحالف oneworld، من هانيدا، ناريتا وكانساي وناغويا وعبر نقاط منافذ سريلانكا في بانكوك، سنغافورة، كوالا لامبور ونيودلهي.

ترتبط خدمة السريلانكية بصورة مريحة بالعديد من المدن اليابانية الأخرى من خلال رحلات توصيل المشاركة بالرمز عبر رحلاتها الداخلية مع الخطوط الجوية اليابانية، شريكها في تحالف oneworld من فوكوكا، كانساي، ناغويا وشيتوس.

فازت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا بسلسلة من الجوائز الدولية، منها “أبرز شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي” في جوائز السفر العالمية؛ و “أبرز شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية آسيا أستراليا.

تشغل الخطوط الجوية السريلانكية، وهي عضو في تحالف شركات الطيران العالمية oneworld ، شبكة مسارات تضم 111 مدينة في 48 دولة من مركزها في كولومبو، كما توصّل المسافرين أيضًا بأكثر من 1000 مدينة في 160 دولة عبر شركائها في تحالف oneworld.

تقدم سريلانكا، التي غالبا ما تسمى الجنة أو جزيرة الزمرد، قيمة رائعة للمال كوجهة بها تشكيلة واسعة من عناصر الجذب التي تتضمن رحلات الاستشفاء بعلاج الأيورفيدا واليوغا؛ شواطئ رملية بيضاء رائعة تمتد لأميال على طول ساحلها؛ فرص مذهلة لسفاري الحياة البرية ومشاهدة الحيتان؛ كما تنمو كمدينة مفضلة لسياحة الاجتماعات، الحوافز والمعارض (MICE).

كما تقلدت السريلانكية في الأشهر الأخيرة أعلى التصنيفات العالمية بتصنيف لونلي بلانيت 2019  (Lonely Planet) لها بأنها أفضل مكان للزيارة في 2019؛ وتصنيف  كوند ناست (Conde Nast) لها ضمن أفضل 20 وجهة.

تعد الخطوط الجوية السريلانكية أيضًا أكبر شركة طيران تسير رحلاتها إلى جزر المالديف، وهي وجهة مفضلة للزوار المميزين الذين يستمتعون بحُزرها المرجانية البِكر، والشعاب المرجانية المدهشة تحت الماء والحياة البحرية الرائعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*