‫مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا يقترب من مرحلة التسليم‬

دبي – وجهات|

أكّدت شركة سيجنتشر ديفيلوبرز أنّ بناء مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا السكني الفخم قد شارف على نهايته ليتمّ تسليمه أخيراً إلى أصحابه. يضمّ مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا الكائن في أحد أشهر الأحياء السكنية والتجاريّة، 80 وحدة سكنية راقية تحتوي على غرفتَي نوم أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف، وتتوزع على فئات ثلاثة وهي “مونوجرام” و”أوتوجراف” و”سيجنتشر”.

تقع هذه الوحدات السكنيّة في طوابق البرج العليا، فوق فندق تاج الذي سيفتح أبوابه قريباً. وتضمّ كلّ وحدةٍ منها غرفةً زجاجيّةً بانوراميّةً، وشرفةً خارجيّةً أو ترّاساً صُمّم خصّيصاً ليُدخل بهجة المناظر الخارجيّة الخلّابة إلى الشقة.

 كما تمتاز الوحدات بمخططات مختلفة تتخلّلها حجيرات زجاجية، ما يمنح المقيمين خيار تصميم المساحة حسب متطلباتهم الخاصة. يبلغ ارتفاع السقف 3.6 أمتار وتطلّ كل شقة على ملاعب الجولف الخضراء رائعة الجمال أو على أفق المدينة المتلألئ.

 تجدر الملاحظة أنّ هذه الشقق المتطوّرة قد بُنِيَت لتلبية جميع احتياجات المقيمين فيها، سواء كان رجل أعمال ناجحاً أو زوجين شابّين أو عائلة أو رئيساً تنفيذياً. في التفاصيل، تضمّ غرفة الجلوس مساحات واسعة للنشاطات الترفيهيّة، في حين تتألّف غرفة النوم الرئيسيّة من غرفة ملابس فسيحة، ومكتبٍ مصنوعٍ على الطلب وغرفة معيشة مع سرير مريح للاسترخاء بعد يومٍ طويل. تتجاور غرفة المعيشة مع غرفة عائلية مريحة يحلو الاسترخاء فيها والاستمتاع بحضور فيلم في أجواء خاصة.

ويضمّ مطبخ الشقة مناضد مصنوعة من حجر كوارتز العصري، وخزائن من الخشب الفاخر والزجاج، حتى أنّه مجهّز تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات الأوروبية التي تشمل غازاً مدمجاً مع فرن، وبرّاداً، وغسّالة صحون وغسّالة نشّافة منفصلة. كما تتضمن الحمّامات الفاخرة دشّات غزيرة المياه، تحوّل روتين الاستحمام اليوميّ إلى تجربةٍ مشوّقة تحاكي الحواس.  

يُعتبر مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا برجاً متعدّد الاستخدامات يتألّف من 46 طابقاً، يحتلّ فندق تاج الفاخر 17 طابقاً منها وتمتدّ الشقق السكنية من الطابق الـ20 وما فوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*