صعود بهلا والسيب وفنجاء الى دوري عمانتل لموسم 2019 – 2020

مسقط – العمانية |

توج نادي بهلا بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم في ملعبه على السلام 7/ 1 في ختام مباريات الدوري بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد وجمهور كبير للفريقين.

وقام الوهيبي في نهاية المباراة بتسليم الدرع والميداليات الذهبية للاعبي بهلا بطل الدوري.

وتعادل فنجاء مع السيب 2/2 في الوقت القاتل من المباراة في استاد السيب الرياضي ليحتل السيب المركز الثاني بتعادله وفنجاء المركز الثالث ، حيث قام محسن بن محمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بتسليم الميداليات الفضية لنادي السيب الحاصل على المركز الثاني والميداليات البرونزية لفريق فنجاء الحاصل على المركز الثالث.

وعلى الرغم من التعادل في النقاط بين بهلا والسيب برصيد 20 نقطة ألا أن المواجهات المباشرة انصبت لمصلحة بهلا باعتباره خسر في الذهاب بهدف وفاز في الإياب 3/صفر، في المقابل رفع فنجاء رصيده الى 15 نقطة الذي خطف البطاقة الأخيرة.

وفي المباراة الثالثة كان الوسطى الاقرب للصعود بعدما فاز على البشائر 2/ 1 بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الا أن تعادل فنجاء في الدقيقة الاخيرة مع السيب خطف معه فنجاء البطاقة الثالثة وبذلك يصعد الثلاثي بهلا والسيب وفنجاء الى دوري عمانتل لكرة القدم للموسم القادم 2019 /2020.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*