طيران الإمارات تربط بين فنوم بنه وبانكوك برحلات يومية

دبي – وجهات|

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة تربط بين العاصمة الكمبودية فنوم بنه والعاصمة التايلندية بانكوك اعتباراً من 1 يونيو 2019. وسوف توفر الرحلة اليومية من دبي إلى فنوم بنه عبر بانكوك لعملاء الناقلة خيارات أوسع للسفر بين عاصمتي هاتين الدولتين الواقعتين في جنوب شرقي آسيا، وكذلك للوصول بسهولة إلى أكثر من 150 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة في 86 دولة عبر القارات الست.

وسوف تعمل الخدمة الجديدة بطائرات بوينج 777، حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 370” من مطار دبي الدولي إلى فنوم بنه يومياً في تمام الساعة 8:45 صباحاً، وتصل إلى بانكوك في تمام الساعة 6:15 مساءً، ثم تغادر نفس الرحلة بانكوك في الساعة 8 مساءً، لتصل إلى مطار فنوم بنه الدولي في الساعة 9:25 ليلاً. أما رحلة العودة “ئي كيه 371″، فتقلع من مطار فنوم بنه في الساعة 11:20 ليلاً، وتصل إلى بانكوك في تمام الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، لتغادها في تمام الساعة 2:25 من فجر اليوم التالي وتصل إلى دبي في الساعة 5:35 صباحاً.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة كمبوديا برحلات مباشرة إلى فنوم بنه منذ يوليو 2017 ، ونقلت على هذا الخط أكثر من 100 ألف مسافر حتى الآن. وتسهم فنوم بنه، أكبر مدن كمبوديا وأسرعها نمواً، إسهاما كبيرا في النمو الاقتصادي لتلك الدولة، ولا تزال تشهد زيادة كبيرة في عدد السياح القادمين. وسوف تدعم الخدمة الجديدة العلاقات التجارية القائمة بين الإمارات العربية المتحدة وكل من كمبوديا وتايلاند من طاقة الشحن التي توفرها طائرات بوينج 777 على هذا الخط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*