بنك ظفار يوقع مذكرة تفاهم مع “الصرافة الحديثة” لتقديم خدمة بوابة الدفع

مسقط – وجهات|

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع شركة الصرافة الحديثة وذلك لتقديم خدمة بوابة الدفع للتحويلات الدولية المباشرة. وقع الإتفاقية كل من عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وجمال سعيد العجيلي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصرافة الحديثة وذلك في المقر الرئيسي لبنك ظفار. حيث ستكون خدمة بوابة الدفع حصرية لزبائن بنك ظفار وميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وتحدث عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام والتي صممت خصيصًا لتلبي تطلعاتهم بل وتجاوز توقعاتهم من خلال مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ونحن فخورون اليوم بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة الصرافة الحديثة لتقديم خدمة بوابة الدفع للتحويلات الدولية المباشرة من خلال تطبيق الصرافة الحديثة وموقعه الإلكتروني، الأمر الذي يترجم جهودنا المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، وتتميز بوابة الدفع الإلكتروني بتقديم حلول الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

من جانبه، قال فيليب كوشي- مدير عام شركة الصرافة الحديثة: تشكل المنصات الإلكترونية أهمية كبرى في حياتنا اليومية، لذا قمنا بتخصيص موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف النقال لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، ونحن سعداء بتوقيع هذه الإتفاقية مع بنك ظفار التي ستتيح لزبائننا أصحاب حسابات بنك ظفار من الحصول على خدمة التحويل الفوري للخارج، كما نتطلع إلى توقيع اتفاقيات مشابهة مع البنوك الأخرى في السلطنة.

يسعى بنك ظفار ليكون أفضل بنك في الخليج من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، حيث يكثف البنك جهوده لتنفيذ خطته الاستراتيجية وتحقيق أهدافه من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم، علاوة على التواصل المستمر مع المجتمع، ودعم المشاريع الاقتصادية المتنوعة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتأكيد على دوره الريادي في القطاع المصرفي والمالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*