دراسة: الخليجيات أكثر النساء إنفاقاً على الساعات والمجوهرات الفاخرة في العالم

مسقط – وجهات|

حفزت التقارير والدراسات السوقية، دار الساعات برميجياني فلورييه على تصميم إصدارات نسائية جديدة، فقد أظهرت التقارير أن الخليجيات أكثر النساء إنفاقاً على الساعات الفاخرة والمجوهرات في العالم. وهو ما يجذب أهم الأسماء والماركات لأسواق منطقة الخليج.

وقدمت برميجياني ساعات توندا النسائية المُطورة للمرأة الأنيقة، فيعد نجاح إصدارات الباهر الذي حققته ساعات توندا متروبوليتن سيلين التي تم إطلاقها في 2016، بطرازين جديدين من الذهب الوردي. يعرض هذان الطرازان مراحل القمر بفضل حركة تم إنتاجها ذاتياً بالكامل في علبة مصقولة من الذهب الوردي.

يتوفر إصدار توندا متروبوليتن سيلين بالذهب الوردي وبميناء من نسختين: الأول، باللون الأزرق المحيطي، مزين بزهرة لوتس مركزية – رمز الأنوثة. يتم قص هذه الزخرفة من عرق اللؤلؤ وتطبق على الميناء، والتي تطلّ منها بواقع 0.2 مللم. تخلق التشطيبات الساتانية والمصقولة لتصميم الشريط تلاعباً للضوء يُظهر بشكل جميل جودة الصنعة. صُنع الميناء الثاني من عرق لؤلؤ بيضاء عاكس للغاية، ويحتوي على زهرة اللوتس من الذهب الوردي الصلب، على غرار العلامات والعلبة. في كل نسخة ميناء ، تزين الطارة بـ 76 ماسة لامعة وزنها الإجمالي 0.52 قيراط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*