مجموعة فنادق راديسون توقع عقدين لانشاء فندقين جديدين في مسقط وصلالة

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة راديسون هوسبيتاليتي، المُدرجة بشكل علني في بورصة ناسداك ستوكهولم بالسويد وجزء من مجموعة فنادق راديسون عن توقيع عقدي فندقين جديدين في سلطنة عمان وهما: راديسون للشقق الفندقية، مسقط هيلز وبارك إن باي راديسون للشقق الفندقية، صلالة. وبذلك ترتفع محفظة المجموعة إلى 84 فندقاً وأكثر من 20000 غرفة قيد التطوير والتشغيل في منطقة الشرق الأوسط.

وأعرب إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التطوير في مجموعة فنادق راديسون عن سعادته بمواصلة نمو المجموعة قائلاً: يسرنا زيادة تواجدعلامتنا التجارية في سلطنة عمان وتحديداً في العاصمة مسقط، وكذلك في ثاني أكبر مدينة في البلاد صلالة. من الناحية التاريخية، احتلت عُمان موقعًا استراتيجيًا مهمًا بين آسيا وأفريقيا شكَل دعماً تجارياً لها، ومع استراتيجية تنويع مصادر الدخل التي تتبعها السلطنة اليوم، نرى مشهدًا اقتصاديًا متغيرًا حيث يُتوقع بلوغ إجمالي مساهمة السفر والسياحة 8.9٪ من إجمالي الناتج المحلي في 2028.”

وأضاف: نحن فخورون بأن يواءم نمونا هذه النظرة الإيجابية في السلطنة ويسعدنا أن نقدم علامتنا التجارية الراقية المستوحاة من الطراز الإسكندنافي، بالإضافة إلى تعزيز حضور علامة “بارك إن باي راديسون” في عُمان.

فندق وشقق راديسون، مسقط هيلز

يقع هذا الفندق بالقرب من منطقة مسقط هيلز وبالقرب من العديد من مناطق الجذب الترفيهية، بالإضافة إلى مركز عمان الدولي للمعارض ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض. ويبعد عن مطار مسقط الدولي 11 كم. يمكن الوصول إلى الشقق الفندقية بسهولة عبر الطريق السريع الرئيسي، شارع السلطان قابوس.

يضم الفندق 171 شقة راقية تتكون من أستوديوهات بالإضافة إلى شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. تشمل خيارات تناول الطعام مطعمًا عالميًا، وكذلك مرافق ترفيهية تضم نادي صحي ومسبح في الهواء الطلق – بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى ملعب مسقط هيلز للغولف.

من المقرر افتتاح فندق وشقق راديسون، مسقط هيلز في الربع الرابع من عام 2020.

بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية، صلالة

صلالة هي حاضرة محافظة ظفار، في جنوب عمان وتشتهر بشواطئها الجميلة والحياة البحرية الغنية. يتمتع بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية، صلالة بموقع استراتيجي بالقرب من وسط مدينة صلالة في المنطقة الساحلية وعلى بعد 5 كم من مطار صلالة الدولي الجديد. يضم الفندق 123 شقة تتكون من أستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. تشتمل المرافق الترفيهية على مطعم عالمي وصالة رياضية ومنطقة للأطفال. كما يضم الفندق 7 غرف للاجتماعات ومنطقة مخصصة للفعاليات تغطي مساحة 365 متر مربع.

من المقرر افتتاح بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية، صلالة في الربع الأول من العام 2021، وسيتم تشغيله من قبل راديسون هوسبيتاليتي بموجب اتفاقية ترخيص دولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*