عشاق السفر يتعرّفون على الحرفيين والخبراء المحليين عبر تجارب إنتركونتيننتال الخاصة

دبي – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اليوم عن توسعة برنامجها لـ ’تجارب إنتركونتيننتال الخاصة‘ وإضافة 20 تجربة جديدة وبارزة في كافة أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.  

 قدّمت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال تجارب مصممة بعناية فائقة أتت متناسقة مع محيط الفنادق وفناني المنطقة وخبرائها وثقافتها وتقاليدهاالخاصة، كما وفّرت إمكانية تعديل طريقة استكشاف الوجهة لضيوفهاالخبراء.

 قال باستيان بلان، نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “لا يزال الكثير من المسافرين يكتفون برؤية ’أفضل 10 معالم سياحية‘ في المدينة، إلا أنّ هناك العديد من الآخرين ممن يتطلعون لاستكشاف الأماكن السرية في وجهتهم، وتجربة التراث وطريقة عيش السكان المحليين بشكل عميق. ونلاحظ ذلك في غالب الأحيان لدى الضيوف الذين يختارون تجربة السفر الفاخرة ويفضّلونتجربة الأطعمة والأماكن المحليّة والاختلاط بالسكان المحليين أكثر من الحصول على التذكارات والصور السياحية المُعتادة”.

 صُمّمت ’تجارب إنتركونتيننتال الخاصة‘ لتمنح عشاق الفخامة من المسافرين فرصة استكشاف الأكل المحلّي والمعالم التاريخية والحرف المحلية من وجهة نظر السكان المحليّين. كما أن الفنادق على علاقة وثيقة مع المجتمع المحلي مما يمكنها من التعاون مع الحرفيين والخبراء المحليين وجلبهم وتعريفهم على النزلاء.  

 وأضاف بلانك: تتلوّن شراكاتنا المحلية بنفحات الحنين إلى الماضي، حيث يشارك السكان المحليين ذكريات طفولتهم ويدلّون ضيوفنا على أفضل الأماكن لتناول أطباق نشأت في الوجهة التي يزورونها وأصبحت الآن جزءاً من ثقافتهم المحلية. حيث تم الحفاظ على الوصفات ونقلها إلى عدة أجيال من الطهاة داخل الأسرة، ولا يمكنك أن تبحث عن هذه الذكريات الخاصة عبر الإنترنت.

 وحرصت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا على إسقاط الضوء على الحرف اليدوية المحلية المنسية وتلقيها للتقدير على المستوى العالمي. سيتمكن الضيوف الذين يختارون “تجربة إنتركونتيننتالالخاصة” من محادثة الحرفيين والتعرف على تاريخ وتطوّر الحرف على مر العقود. كما تتيح بعض التجارب للضيوف أيضاً تعلم الحرفة ذاتها.

 يمكن حجز كل تجربة في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مختارة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا بالتواصل مباشرةً مع قسم الاستقبال في الفندق قبل أو بعد تسجيل الدخول للفندق، والذين سيعدلون رحلات الضيوف لتناسب أذواق ورغبات كل ضيف على حدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*