الخطوط القطرية تفوز بـ 10 جوائز عالمية

الدوحة – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أمس، عن الفوز بـ 10 جوائز عالمية جديدة في شهر أكتوبر من قبل كل من «بيزنس ترافلر» و«كاياك وكوندي ناست» و«سي جي أفليتايت»، و«كومشن جنكشن».
وحازت الناقلة الوطنية لدولة قطر على 3 جوائز خلال حفل توزيع جوائز بيزنس ترافلر 2018 الذي أقيم في لندن في 15 أكتوبر، حيث فازت بجائزة «أفضل شركة طيران للرحلات الطويلة»، وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال»، وجائزة «أفضل شركة طيران شرق أوسطية».
وحصدت «القطرية» 5 أوسمة من قبل الموقع الإلكتروني العالمي للسفر «كاياك» عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذه الأوسمة هي: «أفضل شركة طيران» و«أفضل تجربة صعود إلى الطائرة» و«أفضل تجربة سفر مريحة» و«أفضل طاقم ضيافة» و«أفضل طعام على متن الطائرة».
وفازت الخطوط القطرية بجائزة «رضا المسافرين والامتياز العالمي» من كومشن جنكشن «CJ You» في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وحازت على المركز الثالث في فئة «أفضل شركات الطيران – عالمياً» خلال جوائز كوندي ناست ترافيلر لاختيارات القرّاء 2018.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الفوز بعشر جوائز مرموقة على مستوى العالم، حيث يعكس استلام هذه الجوائز إلتزامنا بتقديم خدمات لا تضاهى لجميع المسافرين على متن رحلاتنا».
وأضاف الباكر: «كشركة طيران، نسعى دائماً بشتى السبل إلى تقديم أفضل خدمات للمسافرين، وإنه لشرف كبير لنا بأن نفوز بهذا العدد من الجوائز المقدّمة من قبل مجموعة من وكالات التصنيف العالمية، وختاماً، أود التأكيد على أننا سنستمر بالتزامنا بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين على متن رحلاتنا».
ويأتي فوز الخطوط الجوية القطرية بخمس جوائز من قبل موقع حجز التذاكر العالمي كاياك بناءً على تقييم المسافرين لخدمات شركات الطيران العالمية، فيما يتم اختيار الفائزين بجوائز مجلة بيزنس ترافلر من قبل قرّاء المجلّة المشهورة التي تعد مقياساً عالمياً للإمتياز في قطاع الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*