فندق قصر البستان ريتز – كارلتون يحتفل بإعادة افتتاحه

مسقط – وجهات|

تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد، الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي، أقام فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون مساء أمس، حفلا خاصا بمناسبة إعادة افتتاحه الرسمي ليسرد فصلاً جديداً في تاريخه الذي يمتد أكثر 33 عام. فبعد 18 شهراً من أعمال التجديد الشاملة، عاد فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون بحلته الجديدة ليواصل رحلته في قطاع الضيافة بالسلطنة ويثري ضيوفه وزواره بمفهومٍ جديدٍ للفخامة من خلال مرافقه وخدماته التي تم تصميمها خصيصاً لتلبي مختلف متطلباتهم العصرية.

وقالت ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة: تلعب الفنادق دوراً أساسياً في تعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية رائدة فضلاً عن مساهمتها الجوهرية في دفع عجلة نمو القطاع ككل من خلال جذب السياح وإثراء تجربتهم بأفضل الخدمات التي تضمن عودتهم لزيارة عمان مجدداَ.

وأضافت: منذ افتتاحه في عام 1985، ويرسي الفندق معاييره الخاصة في فخامة الضيافة التي تجمع بين الكرم العُماني الأصيل والمرافق العصرية والممارسات المستدامة.  وإنني على ثقة أن الفندق بحلته الجديدة سيستهل جيلاجديداً من الرفاهية الفندقية التي سيستقطب الزوار والضيوف من حول العالم.

ورحب فريق عمل الفندق بأكثر من 400 ضيفاً انغمسوا في تجربة فريدة تدمج بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر في كل تفاصيلها.  كما واستمتع الحضور باستعراضٍ خلاب لتشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات من مجموعة المطاعم العالمية في الفندق على نغمات الموسيقي الحية.

وقال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “دائماً ما يقترن اسم الريتز – كارلتون بأعلى مستوى من الخدمات الفندقية وعلى مدار الـ 30 عام الماضية استطاع فندق قصر البستان ان يترجم المعنى الحقيقي لقيمنا، ويسعدنا اليوم أن نشهد إعادة افتتاحه امام الضيوف والزوار بتصوره الجديد. فها نحن نجدد التزامنا لعمان بالمساهمة في مسيرة النمو وإرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة من خلال توسيع اننتشارنا في البلاد.

جديرٌ بالذكر أن فندق قصر البستان، ريتز كارلتون ينفرد بشاطىء يمتد بطول 1 كيلومتر ويتألق بخلفية بانورامية على جبال الحجر في قلب العاصمة مسقط. ويرتمي الفندق في أحضان واحة خضراء نضرة على مساحة 200 فدان بإطلالات ساحلية خلابة على مياه بحر عُمان اللازوردية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*