“إعمار للضيافة” تقدم عروضا احتفالية استثنائية في موسم نهاية السنة

دبي – وجهات|

 تستعد “مجموعة إعمار للضيافة” لاستقبال موسم احتفالات نهاية السنة مع باقة من التجارب الاستثنائية التي يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بها في أروع الوجهات في قلب المدينة.

وفي احتفالية مبهجة بموسم الأعياد، تتضمن مجموعة العروض التي يمكن التعرف عليها عبر الموقع الإلكتروني www.myfestivedubai.com أكثر من 100 عرض في أكثر من 15 وجهة في دبي.

ويمكن للزوار الراغبين بقضاء عطلة شتوية مميزة، أو السكان الذين يتطلعون إلى الاحتفال بموسم نهاية السنة بصحبة العائلة والأصدقاء، أو الشركات التي تخطط لتنظيم فعاليات خاصة بزملاء العمل أو الشركاء، الاختيار من بين باقة العروض التي تقدمها “مجموعة إعمار للضيافة”، استعداداً للحدث الكبير المرتقب كل عام: عروض الألعاب النارية خلال احتفالات العام الجديد 2019 في “برج خليفة”. وتمنح هذه العروض للسكان والزوار فرصة اختبار أروع ما تقدمه لهم دبي ضمن خمس فئات يمكن التعرف على تفاصيلها بسهولة عبر الموقع الإلكتروني، وهي: موسم الأعياد، أمسية العام الجديد، فعاليات الشركات، مأكولات الموسم والإقامة.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: تستقطب احتفالات نهاية العام في دبي الزوار من كافة أنحاء العالم، في الوقت الذي يتطلع فيه المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الاستمتاع بعطلات محلية وتجارب ترفيهية عصرية تثري الأجواء الاحتفالية للموسم. ومن هذا المنطلق، تقدم ’مجموعة إعمار للضيافة‘ عروضاً استثنائية تناسب الجميع، وتشمل مختلف فنادقنا ومطاعمنا ووجهاتنا الترفيهية التي نثق بأنها ستكون خياراً مفضلاً للزوار، بفضل المواقع الحيوية للفنادق وباقة الخدمات المميزة التي تقدمها للضيوف والزوار.

وتشمل عروض احتفالات نهاية العام مختلف وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق الفاخرة؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات” العصرية الراقية، و”رو للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية مثل “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية”. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات العالمية في أفخم وجهات المدينة خلال أمسية العام الجديد في اثنين من أرقى الوجهات في المدينة: “أتـ.موسفير، برج خليفة” و”شون كونولي في دبي أوبرا”.

وهنالك أكثر من 70 عرضاً للاحتفال بموسم نهاية السنة في مطاعم ووجهات حائزة على جوائز عالمية مرموقة في كل من “العنوان وسط المدينة” و”العنوان بوليفارد” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”العنوان دبي مول” و”بالاس وسط المدينة” و”فيدا وسط المدينة” و”منزل وسط المدينة” و”روف وسط المدينة” و”روف سيتي سنتر” و”روف المدينة الطبية” و”روف المركز التجاري” و”روف مرسى دبي”، وهي جميعها فنادق تتولى “مجموعة إعمار للضيافة” تشغيلها.

ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من بين 40 عرضاً مميزاً في احتفالات العام الجديد واستقبال سنة 2019 في أجواء لا مثيل لها مع الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في “وسط مدينة دبي”.

أما الضيوف الراغبون بالإقامة في أروع الوجهات العصرية في قلب المدينة، فبإمكانهم الاستفادة من عروض خاصة على الحجز في “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”.  

وللشركات، تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” أكثر من 25 باقة عروض لاستضافة الفعاليات الاحتفالية الخاصة بموسم نهاية السنة، سواء في قاعات الحفلات الكبيرة الفاخرة أو الوجهات الهادئة في الهواء الطلق، مع قوائم أطعمة معدة خصيصاً لتتناسب وطبيعة كل حدث أو فعالية.

وتتضمن خيارات مأكولات الموسم طلب وجبات الديك الرومي التقليدية مع كافة الأطباق الجانبية من عدد من المطاعم في دبي، وهو عرض مثالي للراغبين بتناول أشهى المأكولات الفاخرة والاحتفال بموسم الأعياد في منازلهم، بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم.

وتزداد أجواء الموسم تميزاً مع المزايا المتنوعة التي يقدمها برنامج الولاء “U من إعمار” الذي يتيح للضيوف إمكانية الاستفادة من قدر كبير من الفوائد عند التسجيل فيه. وباب الاشتراك في البرنامج مفتوح أمام جميع الأفراد بعمر 18 عاماً أو أكثر، من أي مكان في العالم. ويمكن للمستخدمين كسب نقطة “Uبوينتس” واحدة مقابل كل درهمين يتم إنفاقهما. ويحصل الأعضاء على النقاط مقابل الإقامة أو زيارة المطاعم أو الوجهات الترفيهية التابعة لـ “إعمار” والمشمولة بالبرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*