“ميسرة” تجري السحب الثالث للجائزة الكبرى ضمن سحوبات “حساب الجائزة” بقيمة 50,000 ريال

مسقط – وجهات|

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفار مؤخراً سحبها الثالث للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018. وتم إجراء السحب في فعالية عامة أقيمت في حصن السنيسلة في ولاية صور تحت رعاية الشيخ/ عامر بن سعيد المشرفيعضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور وبحضور عدد كبير من زبائن ميسرة وأهالي المنطقة.

وقال محمد بن أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: حساب الجائزة من ميسرة متاح لجميع الزبائن من الأفراد إذ يمكنهم أيضاً الاستفادة من الباقة المتنوعة من الخدمات التي نقدمها عبر قنواتنا المختلفة، والحصول على بطاقة الصراف الآلي عبر فروعنا في مختلف مناطق السلطنة، كما يمكن للزبائن زيادة فرصهم بالحصول على الجوائز من خلال توفير مبالغ أكبر، حيث تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز ثقافة الإدخار لدى جميع أفراد المجتمع.

وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلين لتحقيق ربح قد يصل إلى 3٪ سنوياً على ودائعهم  بهذا الحساب، بالإضافة للجوائز التي تقدمها ميسرة كهبة من أموال المساهمين.

إلى جانب الجائزة الكبرى، أجرت ميسرة في الفعالية سحب خاص بمناسبة عيد الأضحى إذ حظي خمسة فائزين على مبلغ 2,500 ريال عماني (لكل فائزوسحب كل شهرين الذي حصل خمسة فائزون آخرون على 1,000 ريال عماني، إضافةً إلىإجراء السحوبات الشهرية والإسبوعية.

جدير بالذكر أن حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأالمضاربة، وهو متاح لجميع الزبائن، فكل 100 ريال عماني كحد أدنى في الرصيد لمدة أسبوع، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأسبوعية، وكل 100 ريال عماني كحد أدنى في الرصيد لمدة شهر، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأخرى. أما زبائن الخدمات المصرفية المتميزة فيحصلون على 3 فرص لكل 100 ريال عماني كحد أدنى في الرصيد، ويتم اختيار الفائزين من زبائن ميسرة من خلال نظام آلي متوافق مع الإجراءات المعتمدة للسحب. لذلك كلما ادخرت أكثر في الحساب، كلما زادت فرصك في الفوز.

وتنقسم جوائز حساب الجائزة لعام 2018 كالتالي: جوائزأسبوعية مجموعها 65,000 ريال عماني في السنة لـ 260 فائزاً(بمبلغ 250 ريال عماني لكل منهم)، وجوائز شهرية مجموعها30,000 ريال عماني في السنة لـ 60 فائزاً (بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم)، وجوائز كل شهرين مجموعها 30,000 ريال عماني في السنة لـ 30 فائزاً (بمبلغ 1,000 ريال عماني لكلمنهم). كما ستجرى سحوبات خاصة لعيدي الفطر والأضحى،حيث سيحصل 10 فائزين على 2,500 ريال عماني لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تخصيص جوائز كبرى مجموعها250 ألف ريال عماني لخمسة فائزين (50,000 ريال عماني لكل منهم)، ويتم منحها لفائز واحد كل شهرين بدءًا من مارس/ أبريل. كما يحصل الزبائن أيضاً على ربح متوقع بنسبة قد تصل إلى3% سنوياً على ودائعهم التي يحتفظون بها في الحساب.

وتقدم ميسرة لزبائنها الكرام تجربة مصرفية فريدة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، حيث يمكن للزبائن من خلاله اجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وأينما كانوا، ويتوفر التطبيق الذي يتميز بسهولة استخدامه لجميع زبائن ميسرة و يدعم اللغتين العربية والإنجليزية، إذ بإمكانهم معرفة الرصيد في حسابهم علاوة على اجراء عدد من المعاملات المصرفية مثل التحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من ميسرة، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخرفي السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات، وما يتميز به تطبيق ميسرة عن غيره هو خدمة نقد بلا بطاقة إذ يتيح للزبائن الكرام امكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة من دون استخدام البطاقة، فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*