ماريوت الدولية تحتفي ببرامج الولاء الموحدة الجديدة

دبي – وجهات |

تحتفي ماريوت الدولية ببرامج الولاء الموحدة التي أطلقتها مؤخرا – ’مكافآت ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ و’مكافآت الريتزكارلتون‘، وذلك عبر طرح عرض ترويجي جديد على نقاطها يتيح للأعضاء للمرة الأولى الحصول على نقاط إضافية ضمن 6700 فندقاً مختلفاً على امتداد العلامات التجارية الـ 29 المشاركة. ويوفر العرض الترويجي MegaBonus in More Places للأعضاء إمكانية كسب النقاط الإضافية أكثر من أي وقت مضى، حيث يتيح للأعضاء الحصول على العديد من الجوائز لقاء الإقامة لليلتين أو أكثر، جنباً إلى جنب مع اختبار الإقامة ضمن العلامات التجارية الجديدة. وفضلاً عن ذلك، تدعو ’ماريوت الدولية‘ الضيوف للاشتراك في اللعبة المحدودة “29 طريقة للإقامة” وزيادة فرصهم للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، والتي تشمل كوكبة واسعة من النقاط وليالي الإقامة الإضافية. ويمكن استبدال النقاط بليالي إقامة مجانية ورحلات وتجارب حصرية في ’لحظات مكافآت ماريوت‘ و’لحظات ضيف ستاروود المفضل‘، وغيرها الكثير.

وفي ضوء برامج الولاء الموحدة التي جرى إطلاقها مؤخراً، يمكن لأعضاء برامج مكافات ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ و’مكافآت الريتزكارلتون‘ دمج حساباتهم المختلفة، ليحصلوا على رقم حساب واحد، فضلاً عن توحيد أرصدة النقاط والليالي ذات تصنيف “النخبة”، الأمر الذي يتيح للمسافرين السفر حول العالم بصورة أسهل وأسرع من ذي قبل. وتتميز البرامج الموحدة الجديدة بكونها أكثر غنى من سابقاتها، مقدمةً للأعضاء العديد من الفوائد الجديدة، إذ تتيح لهم إجراء الحجوزات وكسب واستبدال النقاط ضمن كافة الفنادق الـ 6700 التي تنطوي عليها محفظة ’ماريوت‘، وذلك عبر كافة قنوات ’ماريوت الدولية‘، جنباً إلى جنب مع الوصول إلى تصنيف “النخبة” بشكل أسرع وأسهل أكثر من أي وقت مضى، علاوة على سهولة استبدال النقاط للإقامة ضمن فنادق العلامة الممتدة عبر أكثر من 130 بلداً ومنطقة حول العالم. وبالإضافة لذلك كله، يمكن للأعضاء كسب نقاط إضافية بواقع 20% أكثر لكل دولار يدفعونه، فضلاً عن الحصول على تصنيف “النخبة” الخاص بهم بعين الاعتبار على الدوام ضمن كافة الفنادق المندرجة ضمن المحفظة.

وبالإضافة إلى إمكانية استبدال النقاط بإقامات فندقية، يمكن لجميع أعضاء برنامجي ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت ريتز كارلتون‘ استبدال النقاط لمتابعة شغفهم وهواياتهم المفضلة أينما كانوا من خلال الاختيار بين مجموعة واسعة من التجارب الخاصة والدروس الاحترافية بإشراف أسماء مرموقة حصريًا على المواقع الإلكترونية لبرنامجي ’لحظات ضيف ستاروود المفضل‘ و’لحظات مكافآت ماريوت‘. كما يحظى الأعضاء بوصول استثنائي إلى مايقارب 120 ألف تجربة متنوعة ضمن 1000 وجهة عالمية مميزة، وذلك مع عروض منصة ’لحظات ماريوت‘ ذات العروض الفريدة المتجددة باستمرار. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط للمشاركة في تجارب فريدة تمنح السفر بعداً جديداً ونكهة خاصة، سواء كانت تذكرة لحضور عرضٍ ساحر على مسرح برودواي أو فرصة نادرة للقاء فريقهم المفضل أو الانضمام إلى درس في فنون الطهو مع طاهٍ مشهور عالمياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*