ندوة عن دور برامج الشراكة من أجل التنمية في تعزيز التنمية المستدامة اكتوبر المقبل

مسقط – وجهات |

تنظم الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية في أكتوبر المقبل ندوة بعنوان ” دور برامج الشراكة من أجل التنمية في تعزيز التنمية المستدامة – تجارب عالمية مختارة” تحت رعاية الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس أمناء الهيئة، بحضور عدد من الوزراء والمكرمون ووكلاء الوزارات والمعنيين بتطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية.

تهدف الندوة إلى توعية الشخصيات الاعتبارية والمعنيين في الدولة بأهمية برنامج الشراكة من أجل التنمية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استضافة عدد من الخبراء العالميين في مجال برنامج الشراكة من أجل التنمية والمعروف عالمياً ببرنامج الأوفست لعرض أوراق عمل عن دور برنامج الأوفست في تعزيز التنمية المستدامة.

وعلى هامش الندوة سيتم عقد حلقات عمل تخصصية في تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية تستهدف الوحدات الحكومية المعنية بتطبيق البرنامج، يقدمها خبراء مختصين من جامعة كرانفيلد البريطانية.

تأتي الندوة في إطار اختصاصات الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية في تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات وحلقات العمل واللقاءات مع المقاولين والموردين للتوعية بكل ما يتعلق ببرنامج الشراكة من أجل التنمية وإتخاذ كل ما يلزم لمساعدتهم في هذا الخصوص.

جدير بالذكر أن الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية تأسست بموجب المرسوم السلطاني رقم 9/2014، وتعنى بتطبيق وإدارة برنامج الشراكة من أجل التنمية، وضمان تطبيق كافة وحدات الجهاز الإداري للدولة (المدنية والعسكرية) والشركات التي تساهم فيها الحكومة بنسبة تزيد على 50% لبرنامج الشراكة من أجل التنمية في كافة العقود والمشتريات التي تزيد قيمتها على 5 ملايين ريال عماني مع الشركات الأجنبية والشركات المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*