فنادق ماينور تعيّن رامين بهنام نائبا لرئيس قسم التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي – وجهات |

أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظةً واسعةً مؤلفةً من 163 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها في 26 بلداً في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وأوروبا وأميركا الجنوبية، عن تعيين رامين بهنام في منصب نائب رئيس قسم التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 وخلال مسيرته اللامعة في مجال تطوير خدمات الضيافة، والعمليات، والاستشارات وإدارة الأصول، شغل رامين مناصب عليا لدى شركة “جي إل إل” الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، ومجموعة الخرافي، حيث تولّى مسؤولياتٍ في مجال التطوير، وعمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في القاهرة. قبيل انضمامه إلى فنادق ماينور، عمل رامين بصفة مدير التطوير لدى فنادق ستاروود، ومن ثمّ لدى ماريوت إنترناشيونال الشرق الأوسط وأفريقيا، في دبي.

 يحمل رامين الجنسية الفرنسية، ولكنّه يتقن أيضاً التحدّث بالإنجليزية، والعربية والإسبانية ويعمل حالياً في المكتب الإقليمي لمجموعة فنادق ماينور في دبي. حاز رامين على شهادة البكالوريوس في تطوير السياحة العالمية وإدارة الضيافة من معهد فاتل لإدارة الضيافة في فرنسا. كما أنّه خرّيج برنامج إدارة ماريوت إنترناشيونال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بعد ما أتمّ بنجاح فترة عمله لمدة عامين في إدارة العمليات مع المجموعة في لندن.

 وقال جيمس كابلان، نائب الرئيس الأول لقسم التطوير: يسرّنا الترحيب بالسيّد رامين في أسرة مجموعتنا ونتطلّع إلى العمل معاً في سبيل قيادة عجلة نمو مجموعة فنادق ماينور في وجهات رئيسية عبر أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا. يتمتع رامين بخبرة تزيد عن عشرة أعوام في مجال إدارة الضيافة وتطوير الأعمال، وسيسخّر مهاراته في هذا المنصب ليكون مكسباً كبيراً للشركة.

 وفي هذا السياق، سوف يكون رامين مسؤولاً عن الاستمرار بقيادة عجلة النمو الاستراتيجي لمجموعة فنادق ماينور في وجهات رئيسية عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. فإلى جانب عدد من اتفاقيات إدارة الفنادق المزمع توقيعها قريباً، تحمل مجموعة فنادق ماينور في جعبتها باقة من المشاريع قيد الإنشاء في المنطقة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة (دبي، والشارقة ورأس الخيمة)، والمملكة العربية السعودية، وعُمان، ولبنان وتونس، والمغرب، وجزيرة موريشيوس وجزر المالديف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*