الريتز-كارلتون في الدوحة يكشف النقاب عن شاطئه الخاص الفاخر

الدوحة – وجهات|

 كشف فندق الريتز-كارلتون، الدوحة، لأول مرة عن افتتاح شاطئه الخاص الذي يحظى بموقع مميز على جزيرة منفردة، مجاورة للفندق، ليوفر ملاذًا حقيقيًا فاخرًا، مع كراسيه المريحه وإطلالته الساحرة على المياه الفيروزية للخليج العربي.

تشكيلة متنوعة من الأكلات الخفيفة المصنوعة من مكونات محلية، والمشروبات الكلاسيكية المنعشة انتقاها رئيس الطهاة ساتيش يارامليلي بعناية لتكون ضمن قائمة طعام مطعم الشاطئ. وتكتمل التجربة مع عدد من الأنشطة تسمح لضيوف المنتجع باكتشاف جمال المنطقة مثل ممارسة الصيد بعد الظهيرة، أو رحلة غطس على الساحل، أو تجربة اليوغا على الشاطئ وقت شروق الشمس أو مغيبها، أو لعب كرة الطائرة مع العائلة، أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالجلسة على الشاطئ.

وقال اردن كندجيلين، مدير عام الريتز-كارلتون، الدوحة: مع تجديد الغرف والأجنحة، والكلوب لاونغ، والسبا، والآن افتتاح الشاطئ الخاص، يرفع الريتز-كارلتون، الدوحة معايير الضيافة الفاخرة في المدينة من خلال تقديم مرافق سياحية على مستوى عالمي.” وأضاف: “نتطلع لمشاركة المواطنين، والمقيمين، والضيوف كذلك، تجربة فائقة الفخامة.

بموقعه المميز على ساحل الخليج العربي، في بحيرة الخليج الغربي الراقية، يعتبر الريتز-كارلتون، الدوحة ملاذًا مثاليًا يمزج بسلاسة بين جمال الطبيعة وفخامة الضيافة. يضم الفندق 374 غرفة مجددة حديثًا تجمع في تصاميمها بين الطراز المعاصر، والكلاسيكي العربي، والأوروبي. ومزودة بتجهيزات عالمية توفر الراحة والخصوصية مع إطلالات خلابة. فيما يقدم سبا الريتز-كارلتون، الدوحة، الحائز على شهادة عالمية باعتباره أكثر سبا عصري في المدينة، فرصة مثالية لتجديد الطاقة والحيوية من خلال مجموعة متكاملة من المعالجات المستوحاة من أسرار البحر ولآلئ الخليج العربي. وكذلك الاستمتاع بممارسة الرياضة في النادي الرياضي المجدد، والمزود بأحدث الأجهزة والأدوات الرياضية، والمفتوح على مدار 24 ساعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*